الوليد يهدي سامي الجابر "بنتلي" بعد فوز الهلال على النصر

رياضة
نُشر يوم السبت, 22 فبراير/شباط 2014; 10:07 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 03:31 (GMT +0400).

الرياض، المملكة العربية السعودية(CNN)-- أهدى الأمير الوليد بن طلال مدرب نادي الهلال السعودي سامي الجابر سيارة بنتلي بعد فوز الهلال على النصر الجمعة ضمن مباريات الدوري السعودي.

وبمجرد نهاية المباراة، كتب الأمير الوليد في حسابه على تويتر "ثقتكم ودعمكم للمدرب السعودي سامي الجابر تؤتي ثمارها ومن هذا المنطلق أعلن عن مكافأة سامي بسياره بنتلي--الوليد بن طلال ." وكان الجابر محل انتقادات عنيفة بعد خسارة كأس ولي العهد على يد النصر نفسه، قبل أن يتلقى حملة دعم من المسؤولين وعدد من المدربين السعوديين، حيث اعتبروا أنه يحمل لواء المدرب الوطني في "معركة مع مدربين عالميين أجانب."

وسبق للوليد أن أهدى قبل شهور سيارة "بنتلي" وأخرى "كامري" وجهاز "أيفون" للمثل الكوميدي فائز المالكي الذي تبرع بثمن السيارة الأولى لطفل يتيم، لاحقا.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"الوليد يهدي سامي الجابر بنتلي بعد فوز الهلال على النصر","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/02/22","rs_flag":"prod","section":["sport",""],"template_type":"adbp:content",}