محمد صلاح يرد لـCNN على أنباء تعثره مع تشيلسي

حصري
آخر تحديث السبت, 22 فبراير/شباط 2014; 08:01 (GMT +0400).

اللاعب المصري محمد صلاح بقميص نادي تشيلسي الإنجليزي

القاهرة، مصر (CNN)-- أبدى لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي ومنتخب مصر محمد صلاح، ثقته في مستقبله مع فريقه الإنجليزي، وأنه غير قلق على عدم مشاركته باستمرار مع الفريق، واستغرب التقارير الإعلامية التي تتحدث عن رحيله من فريق تشيلسي .

وقال محمد صلاح في تصريح لموقع CNN بالعربية: "أتدرب بشكل جيد مع فريق تشيلسي وسعيد بتواجدي مع الفريق، برغم عدم مشاركتي مع الفريق بشكل مستمر، وهذا أمر طبيعي لأن فريق تشلسي من الفرق الكبيرة وأحتاج لمزيد من الوقت للتأقلم مع الفريق."

وتابع اللاعب المصري قائلا: "وجودي ضمن قائمة البدلاء لفريق تشيلسي أمر لا يقلقني، خاصة وأن اللعب مع فريق مثل تشيلسي يختلف عن اللعب مع فريقي السابق بازل السويسري، وقد أبلغني المدير الفريق جوزيه مورينيو، أن فرصتي قادمة في المستقبل القريب."

وكان فريق نادي تشيلسي، قد ضم محمد صلاح من فريق بازل السويسري، في فترة الانتقالات الشتوية الماضية مقابل 11 مليون جنية إسترليني.

وأشار صلاح إلى أنه "مندهش جدا من التقارير الإعلامية التي خرجت في الآونة الأخيرة حول انتقالي من تشيلسي على سبيل الإعارة لأحد الفرق الإنجليزية، وهذا الأمر غير صحيح بالمطلق، لاسيما وأن فترة الانتقالات مغلقة، فكيف يفكر نادي تسيلسي في رحيلي على سبيل الإعارة؟ وهذا يؤكد عدم صحة ذلك تماما."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"محمد صلاح يرد لـCNN على أنباء تعثره مع تشيلسي","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/02/22","rs_flag":"prod","section":["sport",""],"template_type":"adbp:content",}