التونسي الجزيري يقصى من ربع نهائي دبي للتنس

رياضة
نُشر يوم الأربعاء, 26 فبراير/شباط 2014; 04:50 (GMT +0400). آخر تحديث الخميس, 27 فبراير/شباط 2014; 05:54 (GMT +0400).

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة(CNN)-- انتهت مسيرة نجم التنس التونسي مالك الجزيري في بطولة دبي للتنس عند دور الثمانية بخروجه الخميس على يد منافسه الألماني.

وقبل ذلك وفي الدور السابق ورغم أنه استفاد الثلاثاء في دور الستة عشر من انسحاب النجم الآخر خوان مارتن ديل بوترو، لم يقو الهندي سومديف ديفرمان المصنف 78 عالميا على مجاراة النسق الذي فرضه التونسي المصنف 137 وذلك في الدور ثمن النهائي.

وبعد أن فاز بالشوط الأول بسهولة بواقع ست مجموعات مقابل ثلاثة عانى في الشوط الثاني وفاز بواقع سبع مجموعات مقابل خمس.

وكان النجم التونسي الذي كان أكثر لاعب تنس محترف يحقق قفزة في الترتيب العام الماضي، أن ينجح في بلوغ دور الأربعة عندما التقى الألماني فيليب كولشرايبر في دور الثمانية، لكنه أقصي أمامه بواقع 2-6 و3-6. وهو الفوز رقم 300 للألماني في بطولات التنس.

ويشهد التنس التونسي انتعاشة في السنوات الأخيرة، منذ أحرزت التونسية أنس جابر لقب شابات دورة رولان غاروس.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"التونسي الجزيري يقصى من ربع نهائي دبي للتنس","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/02/26","rs_flag":"prod","section":["sport",""],"template_type":"adbp:content",}