استقالة جماعية لجهاز الكرة بالأهلي المصري ومبروك مدرباً مؤقتاً

رياضة
نُشر يوم الخميس, 01 مايو/أيار 2014; 04:20 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 09:31 (GMT +0400).
استقالة جماعية لجهاز الكرة بالأهلي المصري ومبروك مدرباً مؤقتاً

القاهرة، مصر (CNN)- أعلن النادي الأهلي المصري الخميس، عن قبول استقالة كل من مدير قطاع كرة القدم بالنادي، هادي خشبة، والمدير الفني للفريق الأول، محمد يوسف، ومدير الكرة، سيد عبدالحفيظ.

وقرر مجلس إدارة النادي القاهري تعيين علاء عبدالصادق مشرفاً عاماً على قطاع الكرة بالأهلي، وفتحي مبروك مديراً فنياً للفريق بصفة مؤقتة، لحين التعاقد مع مدير فني جديد، على أن تستمر الأجهزة الإدارية والطبية في مواقعها.

وأورد الموقع الرسمي للأهلي أن مجلس الإدارة، برئاسة محمود طاهر، حرص على الاجتماع بـ"الثلاثي المستقيل"، خشبة ويوسف وعبدالحفيظ، حيث قام بتوجيه الشكر لهم عما بذلوه مع الفريق طوال الفترة الماضية.

تأتي استقالة الجهاز الفني للأهلي على خلفية سلسلة إخفاقات للفريق، سواء في الدوري المحلي، أو بطولة دوري أبطال أفريقيا، التي خرج من المنافسة على لقبها مبكراً، على يد فريق "أهلي بنغازي" الليبي.

وبعد انتقاله لمنافسات كأس الاتحاد الأفريقي "الكونفيدرالية"، تمكن الأهلي من بلوغ دور المجموعات "الثمانية" بصعوبة، بعد خسارته أمام "الدفاع الحسني الجديدي" المغربي بهدفين لهدف، في مباراة الإياب، بعد أن كان قد فاز عليه في مباراة الذهاب بالقاهرة، بهدف دون رد.

وأوقعت القرعة الأهلي في مجموعة صعبة نسبياً، تضم "النجم الساحلي" التونسي، و"نكانا" الزامبي، و"سيوي سبور" الإيفواري.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"استقالة جماعية لجهاز الكرة بالأهلي المصري ومبروك مدرباً مؤقتاً","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/05/01","rs_flag":"prod","section":["sport",""],"template_type":"adbp:content",}