كأس العالم 2014: هولندا لنصف النهائي بركلات الترجيح أمام كوستاريكا

البرازيل 2014
آخر تحديث الأحد, 06 يوليو/تموز 2014; 03:43 (GMT +0400).
كأس العالم 2014: هولندا لنصف النهائي بركلات الترجيح أمام كوستاريكا

البرازيل (CNN)—تأهل المنتخب الهولندي للدور نصف النهائي، مساء السبت، بتغلبه على نظيره منتخب كوستاريكا بركلات الترجيح، بعد أن انتهى الوقت الأصلي والشوطين الإضافيين للمباراة بالتعادل السلبي دون أهداف.

ركلات الترجيح رجحت كفة المنتخب الهولندي الذي سجل أربعة أهداف من أصل خمس ركلات في الوقت الذي أضاف فيه منتخب كوستاريكا هدفين مسجلا ثلاثة ركلات فقط من أصل خمس ضربات.

وبهذه النتيجة تلاقي هولندا منتخب الأرجنتين من جهة ومنتخبي البرازيل وألمانيا من جهة أخرى في الدور النصف النهائي لبطولة كأس العالم 2014.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"worldcup 2014","friendly_name":"كأس العالم 2014: هولندا لنصف النهائي بركلات الترجيح أمام كوستاريكا","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/07/06","rs_flag":"prod","section":["sport",""],"template_type":"adbp:content",}