نيمار ومولر ورودريغيز... أبرز المرشحين لنيل لقب "اللاعب الأفضل" بالمونديال

البرازيل 2014
آخر تحديث الأحد, 13 يوليو/تموز 2014; 10:26 (GMT +0400).
اللاعب البرازيلي نيمار يتحدث خلال مؤتمر صحفي

اللاعب البرازيلي نيمار يتحدث خلال مؤتمر صحفي

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – رغم أن إصابة اللاعب البرازيلي نيمار خلال مباراة بلاده أمام كولومبيا منعته من استكمال المونديال ومشاركة فريقه في اللعب أمام هولندا، وصل نيمار إلى القائمة النهائية للاعبين المنافسين على جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في المونديال.

وتشمل القائمة أيضا كلا من توماس مولر، وفيليب لام، وماتس هوملز، وطوني كروز، من المنتخب الألماني. أما من الأرجنتين، فقد تم ترشيح كل من ليونيل ميسي، وأنجل دي ماريا، وخافيير ماسكيرانو.

ومن اللاعبين المرشحين لنيل لقب أفضل لاعب نجم المنتخب الكولومبي جيمس رودريغيس، ولاعب المنتخب الهولندي أرجن روبن.

أما جائزة أفضل حارس مرمى، والتي تعرف بجائزة القفاز الذهبي، فستتم المنافسة عليها بين حراي مرمى كل من ألمانيا، وكوستاريكا، والأرجنتين.

وسيتم الإعلان عن النتائج عقب المباراة الختامية، الأحد، والتي سيحظى الفائز فيها بجائزة نقدية مقدارها 35 مليون دولار.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"worldcup 2014","friendly_name":"نيمار ومولر ورودريغيز... أبرز المرشحين لنيل لقب اللاعب الأفضل بالمونديال","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/07/13","rs_flag":"prod","section":["sport",""],"template_type":"adbp:content",}