بالفيديو.. الوليد بن طلال: عدم مشاركة السعوديات بـ "البطولة الآسيوية" خطأ فادح

فيديو
آخر تحديث الثلاثاء, 04 نوفمبر/تشرين الثاني 2014; 11:41 (GMT +0400).
الوليد بن طلال يدعو لمشاركة السعوديات بـ "البطولة الآسيوية"

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- قال الأمير الوليد بن طلال إن حصول السعودية على سبع ميداليات فقط في "البطولة الآسيوية" غير كاف ولا يليق بمكانتها، متسائلاً كيف تحقق البحرين "صغيرة الحجم" 19 ميدالية..، فيما تحقق المملكة التي يزيد عدد مواطنيها على 20 مليون نسمة هذا العدد فقط.

وأكد الأمير الوليد أن مشاركة المملكة في البطولة لا تعتبر كاملة، لعدم مشاركة المرأة السعودية، (شاهد الفيديو أسفل هذا الخبر) حيث اعتبر الأمر خطأً فادحاً وطالب بمشاركتهن بطريقة محتشمة، ليكون لها دور في البطولات العالمية.

وجاء حديث الملياردير السعودي خلال استقباله العداء يوسف مسرحي وتسليمه سيارة، مكافأةً له على تحقيق "ذهبية 400 متر" في البطولة، وتأكيده على دعم اتحاد ألعاب القوى.

علماً أن CNN بالعربية لا يمكنها التأكد من صحة المعلومات المتناقلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"بالفيديو.. الوليد بن طلال: عدم مشاركة السعوديات بـ البطولة الآسيوية خطأ فادح","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/11/04","rs_flag":"prod","section":["sport",""],"template_type":"adbp:content",}