بالفيديو.. السعودية: عقوبات قاسية على نجمي النصر عيد وعبدالغني بعد ضرب مشجعين والبصق عليهم

عقوبات قاسية على نجمي النصر عيد وعبدالغني

رياضة
آخر تحديث الجمعة, 12 يونيو/حزيران 2015; 11:09 (GMT +0400).
بالفيديو.. السعودية: عقوبات قاسية على نجمي النصر عيد وعبدالغني بعد ضرب مشجعين والبصق عليهم

الرياض، المملكة العربية السعودية (CNN) -- أوقفت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم لاعب النصر، محمد عيد، ثلاث مباريات رسمية في جميع البطولات والمسابقات التي يحق له المشاركة فيها مع غرامة مالية قدرها 40 ألف دولار (10.6 آلاف دولار) نظرا لاعتدائه على أحد الجماهير وهو في طريقة للصعود للمنصة الرئيسية للملعب في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

كما أوقفت اللجنة لاعب نادي النصر حسين عبد الغني 6 مباريات في جميع البطولات مـع غـرامة مالـية قدرها 30 ألف ريال (ثمانية آلاف دولار) نظرا لبصقه على المتواجدين بجانب سلم صعود المنصة في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين .

والقراران قابلان للاستئناف وفق المادة (126) من لائحة الانضباط بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم، وفقا لوكالة الأنباء السعودية الرسمية.

وكانت وسائل التواصل الاجتماعي قد تناقلت على نطاق واسع تسجيل فيديو لاعتداء كابتن فريق النصر، حسين عبدالغني و المدافع محمد عيد على المشجعين بإستاد الملك عبدالله الدولي بمحافظة جدة في المباراة النهائية على الكأس. وحفلت صفحات التواصل بالتعليقات على تصرف اللاعبين.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"بالفيديو.. السعودية: عقوبات قاسية على نجمي النصر عيد وعبدالغني بعد ضرب مشجعين والبصق عليهم","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/06/12","rs_flag":"prod","section":["sport",""],"template_type":"adbp:content",}