نجم الكرة الإنجليزية هاري كين لـCNN: بطولة كأس العالم بقطر 2022 ستكون مفيدةً لإنجلترا

كين لـCNN: كأس العالم بقطر ستكون مفيدا لإنجلترا

فقط على CNN
نُشر يوم الثلاثاء, 04 اغسطس/آب 2015; 10:04 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 02:39 (GMT +0400).
نجم الكرة الإنجليزية هاري كين لـCNN: بطولة كأس العالم بقطر 2022 ستكون مفيدا لإنجلترا

لندن، المملكة المتحدة (CNN)—قال اللاعب الإنجليزي، هاري كين إن بطولة كأس العالم بقطر العام 2022 ستكون مفيدة للمنتخب الإنجليزي، في تصريح يأتي وسط جدل كبير يحوم حول حق الدولة الخليجية باستضافة البطولة الأكبر بعالم كرة القدم، وخصوصا بعد فضيحة الرشاوي التي يتهم بها عدد من المسولين بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا."

وأوضح كين في مقابلة مع CNN: "أعتقد أن إقامة مسابقة كأس العالم في سبتمبر سيكون أفضل مقارنة مع إقامة البطولة في فصل الصيف بعد نهاية موسم كبير من البطولات، وستكون تجربة جديدة وستكون أمرا يتطلع إليه."

ويشار إلى أن الاتحاد الدولي لكرة القدم قرر إقامة مونديال قطر 2022 في فصل الشتاء وبالتحديد في 18 سبتمبر/ أيلول عوضا عن فصل الصيف لمخاوف من تأثير الحرارة العالية على أداء اللاعبين.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"نجم الكرة الإنجليزية هاري كين لـCNN: بطولة كأس العالم بقطر 2022 ستكون مفيدةً لإنجلترا","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/08/04","rs_flag":"prod","section":["sport",""],"template_type":"adbp:content",}