إيفرتون يعمق جراح أسود تشيلسي في مواجهة عنيفة.. ومانشستر سيتي يفقد نقطتين أمام نوريتش

إيفرتون يعمق جراح أسود تشيلسي في مواجهة عنيفة

رياضة
نُشر يوم الأحد, 13 مارس/آذار 2016; 12:25 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 09:31 (GMT +0400).
إيفرتون يعمق جراح أسود تشيلسي في مواجهة عنيفة.. ومانشستر سيتي يفقد نقطتين أمام نوريتش

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- عمق إيفرتون جراح الأسد المثقل بالخناجر، تشيلسي، السبت، بعد أن هزمه بهدفين نظيفين في مباراة ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، في وقت سقط فيه مانشستر سيتي في فخ التعادل السلبي مع نوريتش سيتي في الدوري.

انتهى الشوط الأول للمباراة العنيفة والتي شهدت ستة إنذارات وحالتي طرد للمهاجم البرازيلي دييغو كوستا من جانب تشيلسي ولاعب الوسط الإنجليزي، غاريث باري، من جانب إيفرتون، بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وفي الشوط الثاني، انتفض لاعبو إيفرتون، وافتتحوا باب التسجيل في مرمى تشيلسي، عند الدقيقة ٧٧ عبر المهاجم البلجيكي، روميلو لوكاكو، والذي عاد وسجل الهدف الثاني عند الدقيقة ٨٢، ليصعد بفريقه إلى نصف نهائي البطولة الأقدم في إنجلترا، تاركا تشيلسي لمعاناته وجراحه في موسم النسيان.

وفي الدوري الإنجليزي، سقط لاعبو مانشستر سيتي، في فخ التعادل السلبي مع مضيفه الكناري، نوريتش سيتي. وبذلك خسر السيتي نقطتين هامتين في سباق الظفر بلقب الدوري الممتاز، كما بات مركزه الرابع في حالة حرجة بحال فوز ويست هام. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"إيفرتون يعمق جراح أسود تشيلسي في مواجهة عنيفة.. ومانشستر سيتي يفقد نقطتين أمام نوريتش","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2016/03/13","rs_flag":"prod","section":["sport",""],"template_type":"adbp:content",}