في مواجهات الأشقاء: الهلال في ضيافة الجزيرة والاتحاد يرحب بالنصر والأهلي في العين

الهلال في ضيافة الجزيرة والاتحاد يرحب بالنصر والأهلي

رياضة
آخر تحديث الثلاثاء, 15 مارس/آذار 2016; 04:31 (GMT +0400).
في مواجهات الأشقاء: الهلال في ضيافة الجزيرة والاتحاد يرحب بالنصر والأهلي في العين

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- في مواجهات نارية ثلاث ستجمع الأندية السعودية بنظيرتها الإماراتية، ضمن دور المجموعات من دوري أبطال آسا، يشهد الثلاثاء استضافة العنكبوت الإماراتي، نادي الجزيرة، للزعيم الهلالي، في العاصمة الإماراتية أبوظبي، في حين تلاقي نمور جدة، نادي الاتحاد، العميد النصراوي القادم من دبي، أما الأربعاء فيلاقي الزعيم العيناوي، العين الإماراتي، ضيفه الراقي القادم من جدة، الأهلي السعودي.

تشتعل الأجواء في استاد الشيخ محمد بن زايد، في العاصمة الإماراتية أبوظبي، حين يستضيف "فخر أبوظبي"، نادي الجزيرة، الزعيم الهلالي بطموح تحقيق فوزه الأول عليه بعد أن هزمه الأخير في لقاءين سابقين عام 2011، كما ينشد "العنكبوت" تحقيق فوزه الأول في المجموعة الثالثة التي يتذيل ترتيبها.

بالمقابل يسعى الزعيم الهلالي إلى تأكيد تفوقه على الجزيرة، من خلال تحقيق الفوز الثالث عليه في تاريخ مواجهتهما في المسابقة، كما يطمح أبناء المدرب الألماني جورججوس دونيس، إلى تحقيق فوزهم الثاني في المجموعة وانتزاع الصدارة من تراكتور ساري تهريز الإيراني.

أما لحساب المجموعة الأولى، فيشهد ملعب الجوهرة في مدينة جدة السعودية لقاءا من العيار الثقيل بين نمور المدينة، اتحاد جدة، والعميد النصراوي، نادي النصر الإماراتي، إذ يسعى "الإتي" إلى تحقيق فوزه الأول في المجموعة التي يحتل المركز الثالث فيها برصيد نقطتين، كما يطمح إلى إلحاق الهزيمة بالنصر في أول مواجهة بينهما في دوري أبطال آسيا على الإطلاق.

بالمقابل، فيسعى العميد النصراوي إلى تحقيق فوزه الأول على الأراضي السعودية في دوري أبطال آسيا، بقيادة نجمه البرازيلي نيلمار، والثاني له في المجموعة التي يتقاسم فيها الصدارة مع نادي سباهان أًصفهان الإيراني الذي يتفوق بفارق الأهداف على "الموج الأزرق".

وفي قمة الأربعاء، يستضيف الزعيم الإماراتي، نادي العين، الراقي السعودي القادم من مدينة جدة السعودية، نادي الأهلي السعودي، على أرضية ملعب هزاع بن زياد في مدينة العين الإماراتية، لحساب المجموعة الرابعة، التي يسعى العين إلى محو بدايته السيئة فيها بتحقيق فوزه الأول والابتعاد عن المركز الأخير الذي يحتله حاليا.

بالمقابل، فإن الأهلي بقيادة نجمه وهدافه السوري، عمر السومة، يطمح إلى تخطي عقبة العين وتحقيق فوزه الثاني ليصل إلى نفس نقاط المتصدر، نادي الجيش القطري، إذ يحتل المركز الثاني في المجموعة برصيد ثلاث نقاط، في حين يمتلك المتصدر ست نقاط، كما ينشد تحقيق الفوز في المباراة الأولى التي تجمعه بالزعيم في البطولة القارية الأقوى على مستوى الأندية.

 

 

توقيت المباريات:

الثلاثاء:

الجزيرة VS الهلال  (الساعة 16:35 بتوقيت غرينيتش)

الاتحاد VS النصر  (الساعة17:31 بتوقيت غرينيتش)

الأربعاء:

العين  VS الأهلي  ( الساعة 15:10 بتوقيت غرينيتش)

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"في مواجهات الأشقاء: الهلال في ضيافة الجزيرة والاتحاد يرحب بالنصر والأهلي في العين ","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2016/03/15","rs_flag":"prod","section":["sport",""],"template_type":"adbp:content",}