توتنهام يكتسح ستوك ويهدد صدارة ليستر

توتنهام يكتسح ستوك ويهدد صدارة ليستر

رياضة
نُشر يوم الثلاثاء, 19 ابريل/نيسان 2016; 12:58 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 02:37 (GMT +0400).
توتنهام يكتسح ستوك ويهدد صدارة ليستر

اللاعب ديلي ألي ومدربه بوكيتينيو

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- في لقاء أشعلت نتيجته الصراع من جديد على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم، اكتسح توتنهام هوتسبرز مضيفه ستوك سيتي، برباعية نظيفة، ليصبح على بعد خمس نقاط من المتصدر، ليستر سيتي، ضمن آخر مباريات الجولة 34 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وافتتح الستجيل للضيوف، المهاجم الإنجليزي المتألق، هاري كين، عند الدقيقة التاسعة فقط من عمر اللقاء، لينتهي الشوط الأول بتقدم "السبيرز" بهذا الهدف.

أما في الشوط الثاني، فدخل توتنهام بهدف حسم اللقاء وتأمين نقاطه الثلاث، وبدأ بشن هجمات متواصلة على مرمى أصحاب الأرض، ما أسفرعن هدف ثان عن طريق لاعب الوسط الإنجليزي الصاعد، ديلي ألي، عند الدقيقة 67.

وما هي إلا دقائق أربع، حتى عاد كين وسجل الهدف الثالث لفريقه والثاني له في المباراة، ليعود ويضيف زميله ألي، الهدف الرابع للسبيرز عند الدقيقة 82، مطلقا رصاصة الرحمة على أبناء ملعب "بريطانيا" في مدينة ستوك.

وتمكن أبناء المدرب الأرجنتيني، ماوريسيو بوكيتينيو، بهذا الفوز، من تقليص الفارق بينهم وبين ذئاب ليستر، التي تعثرت بالتعادل الأحد أمام ضيفها ويست هام، إلى خمس نقاط، ما سيشعل الصراع على اللقب بين الفريقين في الجولات الأربع المتبقية على خط النهاية.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"توتنهام يكتسح ستوك ويهدد صدارة ليستر ","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2016/04/19","rs_flag":"prod","section":["sport",""],"template_type":"adbp:content",}