سيد عبد الحفيظ لـCNN: صفقات الأهلي الجديدة قليلة ولا أزمة في حراسة المرمى

سيد عبد الحفيظ لـCNN: صفقات الأهلي الجديدة قليلة ولا أزمة في حراسة المرمى

رياضة
آخر تحديث الثلاثاء, 28 يونيو/حزيران 2016; 10:27 (GMT +0400).
سيد عبد الحفيظ لـCNN: صفقات الأهلي الجديدة قليلة ولا أزمة في حراسة المرمى

القاهرة، مصر (CNN) -- أكد مدير كرة القدم بالنادي الأهلي المصري، سيد عبد الحفيظ، أن صفقات فريقه للموسم المقبل، ستكون في أضيق الحدود، ولن يزيد عددها عن أصابع اليد الواحدة، مشيرا إلى أن حراسة مرمى الأهلي لا تعاني من أزمة، بحسب ما قاله في مقابلة مع موقع CNN بالعربية.

وقال عبد الحفيظ إن المدير الفني للفريق الأحمر، مارتن يول، سيحدث طفرة في كرة القدم المصرية، وليس على مستوى فريق الأهلي فقط، لكنه يحتاج لمزيد من الوقت، مؤكدا أن بول سيكون قادرا على التعامل مع المباريات الكبرى والمواقف الصعبة، كما حدث بعد الهزيمة أمام النادي المصري وزيسكو الزامبي.

وجاء الحوار كالتالي:

ماذا يعني فوز الأهلي ببطولة الدوري هذا الموسم؟

كل بطولة يحققها فريق الأهلي غالية جدا، سواء إفريقية أو محلية، وبالتأكيد بطولة الدوري هذا الموسم هي إحدى تلك البطولات، ولابد أن يعلم الجميع أننا نعمل عملا جماعيا، ما يعني أن الجهاز الحالي للأهلي يكمل ما بدأته الأجهزة الفنية السابقة، ومجلس الإدارة تعاقد مع لاعبين جيدين في بداية الموسم، وقد يغيب التوفيق في بعض الأوقات، بالإضافة الى أننا نثق بأنفسنا. 

هل سيبرم الأهلي صفقات كثيرة في الموسم المقبل؟

صفقاتنا في الموسم المقبل ستكون في أضيق الحدود، ولدينا قناعة بضرورة أن يكون اللاعب الجديد على مستوى قدرات الفريق وشخصيته، والصفقات الجديدة لن تتعدى أصابع اليد الواحدة بنسبة 90 في المائة، إذ حددنا المراكز التي تحتاج للدعم ولكن لن نعلن عنها الآن، والأمر مؤجل بعض الوقت.

هل يعاني الأهلي من أزمة في حراسة المرمى كما تردد في الفترة الأخيرة؟

ما سأقوله قد يعتبره البعض دفاعا عن حراس المرمى في الأهلي، لكن الحقيقة والأرقام تؤكد أن الأهلي يمتلك أفضل حراس مرمى في مصر، فالأهلي هو أقل الفرق استقبالا للأهداف، ولا نفكر في التعاقد مع حراس مرمى كما تردد في الآونة الأخيرة.

هل ستحدث تغييرات في الجهاز الفني كما قيل مؤخرا؟

بالعكس، الجهاز الفني مستقر كما هو، مارتن يول هو المدير الفني وباقي الجهاز مساعدين له، ولن تحدث تغييرات في الجهاز.

هل تأثر الفريق بغياب اللاعب عبد الله السعيد؟

عبد الله السعيد هو لاعب مهم جدا، شأنه شأن بقية اللاعبين الآخرين، فكل لاعب له دور، وعلى المستوى الشخصي، أحب طريقة لعب عبد الله حتى قبل انضمامه للأهلي، وثقتنا في كل اللاعبين كبيرة.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"Sport_Branding","friendly_name":"سيد عبد الحفيظ لـCNN: صفقات الأهلي الجديدة قليلة ولا أزمة في حراسة المرمى ","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2016/06/28","rs_flag":"prod","section":["sport",""],"template_type":"adbp:content",}