ميسي يهنئ لاعبة أرجنتينية حققت ذهبية ريو

ميسي يهنئ لاعبة أرجنتينية حققت ذهبية ريو

رياضة
آخر تحديث يوم الاثنين, 08 اغسطس/آب 2016; 04:32 (GMT +0400).
ميسي يهنئ لاعبة أرجنتينية حققت ذهبية ريو

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – هنئ النحم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، مواطنته الأرجنتينية باولا باريتو، بفوزها بالميدالية الذهبية في أولمبياد ريو، برياضة الجودو في وزن الـ 48 كغ السبت.

وقال البرغوث الأرجنتيني عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك "تهاني لباولا على فوزها باول ميدالية ذهبية للأرجنتين في أولمبياد ريو"، حسب تعبيره.

وأضاف ميسي "هذا الإنجاز هو ثمرة أعوام طويلة من الجهد، اتمنى ان تكون هذه الميدالية الأولى بين الكثير من الميداليات لبلدنا في هذه الأولمبياد"،حسب تعبيره.

وقد يرجح البعض أن تكون هذه التهنئة من قبل النجم الأرجنتيني بمثابة محاولة لمصالحة الجماهير الأرجنتينية التي حزنت بسبب اعتزال ميسي دوليا بعد بطولة كوبا أمريكا الأخيرة.

يذكر أن باريتو كانت قد حققت الميدالية الذهبية لبلادها في اول أيام اولمبياد ريو، بعد تعلبها في المباراة النهائية على الكورية الجنوبية، جيونغ بوكيونغ، لتسجل أول ذهبية لأمريكا الجنوبية في أولمبياد ريو. 

 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"Sport_Branding","friendly_name":"ميسي يهنئ لاعبة أرجنتينية حققت ذهبية ريو","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2016/08/08","rs_flag":"prod","section":["sport",""],"template_type":"adbp:content",}