سليماني يسجل هدفين مع ليستر والسيتي يتصدر

سليماني يسجل هدفين مع ليستر والسيتي يتصدر

رياضة
آخر تحديث السبت, 17 سبتمبر/ايلول 2016; 08:17 (GMT +0400).
سليماني يسجل هدفين مع ليستر والسيتي يتصدر

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – تغلب مانشستر سيتي على ضيفه بورنموث برباعية نظيفة، في حين فاز حامل اللقب، ليستر سيتي، على بيرنلي بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، وفاز أرسنال على مضيفه هال سيتي بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، ضمن مباريات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

إذ في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب الاتحاد في مدينة مانشستر، افتتح البلجيكي كيفن دي بروين مهرجان الأهداف من ركلة حرة مباشرة عند الدقيقة 15، قبل أن يضيف زميله النيجيري كليتشي إلياناتشو الهدف الثاني للسيتي عند الدقيقة 25، لينتهي الشوط الأول بهدفين نظيفين لأصحاب الأرض.

وفي الشوط الثاني أضاف الإنجليزي رحيم ستيرلينغ الهدف الثالث للمواطنين عند الدقيقة 48، قبل أن يختتم الألماني إلكاي غندوغان مهرجان الأهداف بالهدف الرابع عند الدقيقة 66، والأول له مع فريقه الجديد، لتنتهي المباراة بفوز أصحاب الأرض برباعية نظيفة.

أما على أرضية ملعب "كينغ باور" في ليستر، تمكن حامل اللقب من هزيمة ضيفه بيرنلي بثلاثية نظيفة، افتتحها نجم الهجوم الجزائري إسلام سليماني بالهدف الأول له مع فريقه الجديد، عند الدقيقة 45، قبل أن يضيف سليماني بنفسه الهدف الثاني لفريقه عند الدقيقة 48، ليختتم لاعب بيرنلي، الإنجليزي بن ميي، أهداف ليستر، حين سجل بالخطأ في مرمى فريقه، وتنتهي المباراة بفوز ليستر بثلاثية نظيفة.

ومن جانبه تغلب أرسنال على مضيفه هال سيتي، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، إذ سجل النجم التشيلي، أليكسيس سانشيز، الهدف الأول لأرسنال عند الدقيقة 17، قبل أن يسجل الإنجليزي ثيو والكوت الهدف الثاني لفريقه عند الدقيقة 55، ليقلص بعد ذلك اللاعب الاسكتلندي روبيرت سنودغراس، الفارق حين سجل هدف هال الوحيد عند الدقيقة 79، من ركلة جزاء، ليعود سانشيز ويسجل الهدف الثالث لفريقه عند الدقيقة 83، ويضيف زميله السويسري غرانيت تشاكا الهدف الرابع لأرسنال في الوقت بدل الضائع.

وحصد مانشستر سيتي بهذه النتائج  نقطته 15 وحافظ على صدارته للدوري، في حين حقق ليستر نقطته السابعة ليحتل المركز الثامن على جدول الترتيب، في وقت قفز فيه أرسنال للمركز الثاني بعشر نقاط، وتجمد رصيد هال عند النقطة السابعة في المركز التاسع. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"Sport_Branding","friendly_name":"سليماني يسجل هدفين مع ليستر والسيتي يتصدر ","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2016/09/17","rs_flag":"prod","section":["sport",""],"template_type":"adbp:content",}