العراق يكتسح تايلاند ويحيي آماله بالتصفيات

العراق يكتسح تايلاند ويحيي آماله بالتصفيات

رياضة
آخر تحديث الثلاثاء, 11 أكتوبر/تشرين الأول 2016; 07:06 (GMT +0400).
العراق يكتسح تايلاند ويحيي آماله بالتصفيات

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – أحيى المنتخب العراقي آماله في المجموعة الثانية المرحلة النهائية لتصفيات كأس العالم 2018، بعد أن تغلب على نظيره التايلاندي برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب "شاهد دستغيرد" في العاصمة الإيرانية، طهران.

وافتتح اللاعب مهند عبد الرحيم كرار، التسجيل لأسود الرافدين، عند الدقيقة السابعة من عمر اللقاء، قبل أن يضيف كرار نفسه الهدف الثاني لبلاده عند الدقيقة 24، لينتهي الشوط الأول بهدفين نظيفين للعراق.

وفي الشوط الثاني حاول المنتخب التايلاندي تعويض ما فاته والعودة في اللقاء، لكن اللاعب المتألق نفسه عاد وسجل الهدف الشخصي الثالث له وللعراقيين في المباراة عند الدقيقة 87، قبل أن يسجل كرار مجددا الهدف الرابع للمنتخب العراقي في الوقت بدل الضائع، لتنتهي المباراة برباعية نظيفة للعراق.

وبهذا الفوز، حقق العراقيون أول ثلاث نقاط لهم في التصفيات، ليحتلوا المركز الخامس في المجموعة خلف المنتخب الإماراتي بنقطتين، ومبتعدا عن المتصدر المؤقت للمجموعة، المنتخب الأسترالي بخمس نقاط.

يذكر أن هذه المجموعة ستشهد قمة خليجية من الطراز الرفيع بين الإمارات والسعودية في العاصمة الإماراتية، أبوظبي، في وقت لاحق الثلاثاء. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"Sport_Branding","friendly_name":"العراق يكتسح تايلاند ويحيي آماله بالتصفيات ","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2016/10/11","rs_flag":"prod","section":["sport",""],"template_type":"adbp:content",}