تشيلسي يفوز على ساوثهامبتون ويخطف المركز الرابع

تشيلسي يهزم ساوثهامبتون ويخطف المركز الرابع

رياضة
آخر تحديث الأحد, 30 أكتوبر/تشرين الأول 2016; 11:17 (GMT +0400).
تشيلسي يفوز على ساوثهامبتون ويخطف المركز الرابع

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – تغلب تشيلسي على مضيفه ساوثهامبتون بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب "سانت ماري"، ليعود للمربع الذهبي على سلم ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز ويتجاوز توتنهام هوتسبرز.

وتقدم الضيوف مبكرا عند الدقيقة السادسة عبر النجم البلجيكي إيدين هزارد، ليحاول بعد ذلك أصحاب الأرض العودة في اللقاء، دون أن ينجحوا في هز شباك تشيلسي، لينتهي الشوط الأول بتقدم "البلوز" بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني، ظهر المهاجم الإسباني من أصل برازيلي، دييغو كوستا، وسجل الهدف الثاني عند الدقيقة 55، لتبقى النتيجة على حالها حتى نهاية المباراة التي انتهت بفوز تشيلسي بهدفين نظيفين لتشيلسي.

وبهذا الفوز خطف أبناء المدرب الإيطالي، أنتونيو كونتي، المركز الرابع من توتنهام، بعد أن حصد نقطته الـ 22 في الموسم الحالي من "البريميرليغ". 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"Sport_Branding","friendly_name":"تشيلسي يفوز على ساوثهامبتون ويخطف المركز الرابع","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2016/10/30","rs_flag":"prod","section":["sport",""],"template_type":"adbp:content",}