البايرن يتعثر بقمصان "فضلات المحيط" أمام هوفنهايم

البايرن يتعثر بقمصان "فضلات المحيط"

رياضة
آخر تحديث الأحد, 06 نوفمبر/تشرين الثاني 2016; 01:59 (GMT +0400).
البايرن يتعثر بقمصان "فضلات المحيط" أمام هوفنهايم

دبي، الإ/ارات العربية المتحدة (CNN)-- تعادل بايرن ميونخ، السبت، مع ضيفه هوفنهايم بهدف لمثله في المباراة التي خاضها لاعبو الفريق البافاري بالقمصان المصنوعة من مخلفات المحيط للمرة الأولى، في حين اكتسح بروسيا دورتموند مضيفه هامبورغ بخمسة أهداف مقابل هدفين في قمة مباريات الجولة العاشرة من دوري الدرجة الأولى الألماني.

فعلى أرضية ملعب "أليانز أرينا"، تقدم الضيوف عبر اللاعب الألماني من أصول تركية كريم ديميراي، عند الدقيقة 16، قبل أن يتعادل البايرن عبر لاعب هوفنهايم، السويسري سيتيفن زوبر، الذي سجل هدفا بالخطأ في مرمى فريقه، عند الدقيقة 34.

ولم تتغير نتيجة المباراة في الشوط الثاني، إذ فشل أبناء مقاطعة بافاريا في تسجيل هدف الفوز في حين لم ينجح هوفنهايم في خطف النقاط الثلاث من أصحاب الأرض، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وخاض لاعبو البايرن هذه المباراة وبقمصان مصنوعة من فضلات المحيط، إذ لم يظهر شعار الفريق البافاري على قمصان اللاعبين بشكله الطبيعي، وذلك لعدم استحدام مواد أخرى في صناعة فميص الفريق.

من جانبه اكتسح، بروسيا دورتموند مضيفه هامبورغ بخماسية مقابل هدفين، سجل منها المهاجم الغابوني بيير إيمريك أوباميانغ أربعة أهداف عند الدقائق 4 و23 و27 و 48، قبل أن يختتم اللاعب المالي المتألق عثمان ديمبيلي مهرجان اهداف دورتموند عند الدقيقة 76 بالهدف الخامس، في حين سجل أهداف هامبورغ، الألماني نيكولاي مولر عند الدقيقتين 55 و 81ـ  لتنتهي المباراة بخماسية لدورتموند مقابل هدفين لهامبورغ.

وبهاتين النتيجتين بقي البايرن متصدرا برصيد 24 نقطة، لتصبح صدارته مهددة من قبل فريق لايبزيغ، الذي تتبقى له مباراة في هذه الجولة ويبتعد عن البايرن بفارق ثلاث نقاط، في حين يحتل دورتموند المركز الخامس برصيد 20 نقطة. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"Sport_Branding","friendly_name":"البايرن يتعثر بقمصان فضلات المحيط أمام هوفنهايم ","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2016/11/05","rs_flag":"prod","section":["sport",""],"template_type":"adbp:content",}