ليفربول يحافظ على الصدارة رغم تعثره.. وتوريه يعيد البسمة للسيتي

ليفربول يتعثر ويحافظ على الصدارة

رياضة آخر تحديث السبت, 19 نوفمبر/تشرين الثاني 2016; 09:28 (GMT +0400).
ليفربول يتعثر ويحافظ على الصدارة وتوريه يعيد البسمة للسيتي

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- حافظ فريق ليفربول، السبت، على صدارته لترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز رغم تعادله سلبيا مع ساوثهامبتون، في وقت تغلب فيه مانشستر سيتي على كريستال بالاس بهدفين مقابل هدف وحيد، في مباراة عودة النجم الإيفواري يايا توريه، ضمن مباريات الجولة 12 من "البريمييرليغ".

وعلى أرضية ملعب "سانت ماري" في مدينة ساوثهامبتون، لم ينجح ليفربول في ترجمة الفرص الكثيرة التي أتيحت له إلى أهداف، إذ غابت اللمسة الأخيرة وعاند الحظ ليفربول، ما جعل المباراة تنتهي سلبية بين الفريقين.

من جانبه، تقدم مانشستر سيتي أولا على مضيفه كريستال بالاس عند الدقيقة 39، عبر النجم الإيفواري العائد مؤخرا للعب مع فريقه بعد خلافات نشبت بينه وبين المدرب الإسباني بيب غوارديولا، لينتهي الشوط الأول بتقدم السيتي بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني، تعادل أصحاب الأرض عبر اللاعب الإنجليزي كودور ويكهام، عند الدقيقة 66، قبل أن يعود توريه ويسجل هدف الفوز لفريقه عند الدقيقة 83، لتنتهي المباراة بهدفين للسيتي مقابل هدف وحيد لكريستال بالاس.

وبهذا الفوز وصل السيتي إلى نقطته الـ 27، ليتخلف عن ليفربول بفارق الأهداف، في حين يحتل تشيلسي المركز الثالث برصيد 25 نقطة مع تبقي مباراة له الأحد، يستكيع من خلالها خطف الصدارة في حال تحقيق الفوز. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"Sport_Branding","friendly_name":"ليفربول يحافظ على الصدارة رغم تعثره.. وتوريه يعيد البسمة للسيتي","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2016/11/19","rs_flag":"prod","section":["sport",""],"template_type":"adbp:content",}