أرسنال يخطف نقطة التعادل من اليونايتد في "أولد ترافورد"

أرسنال يخطف نقطة التعادل من اليونايتد

رياضة
آخر تحديث السبت, 19 نوفمبر/تشرين الثاني 2016; 06:47 (GMT +0400).
أرسنال يسرق نقطة التعادل من اليونايتد في "أولد ترافورد"

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- تعادل مانشستر يونايتد، السبت، مع ضيفه أرسنال بهدف لمثله في قمة مباريات الجولة 12 من الدوري الإنجليزي الممتاز، ليضيع أرسنال على نفسه فرصة اقتناص الصدارة مؤقتا من ليفربول.

وتقدم الشياطين الحمر أولا، في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب "أولد ترافورد" عبر اللاعب الإسباني، خوان ماتا، عند الدقيقة 68، ليكلل مجهوده ومجهود فريقه طيلة الشوط الأول وبمطلع الشوط الثاني بهذا الهدف.

وبقي اليونايتد مسيطرا على مجريات اللعب حتى الدقيقة 89، حين ظهر المهاجم الفرنسي البديل، أوليفييه جيرود، وخطف هدف التعادل لفريقه، ليخطف أرسنال نقطة التعادل رغم الأداء المتواضع الذي قدمه في المباراة.

وبهذا التعادل أضاع أبناء العاصمة، لندن، فرصة انتزاع الصدارة مؤقتا من ليفربول، إذ وصلوا إلى النقطة الـ 25، على بعد نقطة واحدة من "الريدز"، في حين حقق اليونايتد نقطته الـ 19، محتلا المركز السادس مؤقتا على جدول الترتيب.

يذكر أن هذا هو اللقاء الأول في هذا الموسم بين المدربين الغريمين، البرتغالي جوزيه مورينيو، والفرنسي أرسين فينغر، اللذين تصافحا قبل انطلاق المباراة وبعد انتهائها، رغم العداوة القديمة التي بينهما. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"Sport_Branding","friendly_name":"أرسنال يخطف نقطة التعادل من اليونايتد في أولد ترافورد","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2016/11/19","rs_flag":"prod","section":["sport",""],"template_type":"adbp:content",}