المتحدث الرسمي باسم الأهلي لـCNN: لم ولن نناقش عودة الحضري

الأهلي لـCNN: لم ولن نناقش عودة الحضري

رياضة
آخر تحديث الجمعة, 03 فبراير/شباط 2017; 08:01 (GMT +0400).
2:02

عصام الحضري، الحارس الأسطوري للمنتخب المصري والنجم الملقب بـ"السد العالي”، يواصل تحقيق الأرقام القياسية مع وصوله لسن الـ44 عاما، في كأس الأمم الأفريقية.

القاهرة، مصر(CNN) -- أغلق مجلس إدارة النادي الإهلي، برئاسة محمود طاهر، الباب أمام عودة حارس مرمى منتخب مصر وفريق وادي دجلة، عصام الحضري، للقلعة الحمراء من جديد، وأكد المتحدث الرسمي باسم النادي، لـCNN بالعربية، أن هذا الأمر غير مطروح من الأساس.

قال المتحدث الرسمي باسم النادي الأهلي، ياسر أيوب إن "قضية عودة عصام الحضري للنادي الاهلي مرة أخرى لم تناقش داخل مجلس الإدارة، بل إن هذا الموضوع لن يفتح من الأساس، وكل ما قيل غير ذلك لا أساس له من الصحة".

وأضاف أيوب: "ما أثير حول ترحيب عضو مجلس إدارة النادي، محمد عبد الوهاب، بعودة الحضري للنادي من جديد غير صحيح، فوجهات النظر الشخصية تخص أصحابها فقط رغم أن كل ما نشر على لسان عضو مجلس الإدارة لم يحدث".

وتابع المتحدث باسم الأهلي: "عودة الحضري لم تطرح على الجهاز الفني بقيادة المدير الفني للفريق، حسام البدري، ولا حتى على مستوى جهاز الكرة بالنادي وبالتالي فالحديث عن دراسة وتفكير النادي الأهلي في عودة الحضري غير صحيح".

يذكر أن عددا من الجماهير المصرية  طالب بعودة الحضري للنادي الأهلي من جديد واعتزاله داخل النادي الذي شهد بدايته، بعد المستوى الملفت للنظر الذي قدمه الحارس مع منتحب مصر في بطولة الأمم الأفريقية بالغابون والذي ساهم في تأهل الفراعنة للنهائي.

وكان الحضري قال، في حوار مع CNN بالعربية، إنه يتمنى العودته لبيته الأول، إلا أن الأمر ليس بيده، بل بيد مجلس إدارة النادي.    

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"Sport_Branding","friendly_name":"المتحدث الرسمي باسم الأهلي لـCNN: لم ولن نناقش عودة الحضري ","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2017/02/03","rs_flag":"prod","section":["sport",""],"template_type":"adbp:content",}