ستايل

هل هذه أجمل علبة بيتزا في العالم؟

هل هذه أجمل علبة بيتزا في العالم؟

ستايل
نُشر يوم الخميس, 02 يونيو/حزيران 2016; 10:05 (GMT +0400). آخر تحديث الثلاثاء, 25 أكتوبر/تشرين الأول 2016; 01:21 (GMT +0400).
1:24

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- من منا لا يحب البيتزا؟ فهي على اختلاف أنواعها وأشكالها تناسب جميع الأذواق من محبي اللحوم أو الدجاج أو الجبنة أو الأشخاص المحبين الخضار فقط، لكن هل تمعنتم سابقاً في العلبة التي تأتي فيها هذه البيتزا؟ إليكم رحلتها من المصانع إلى المطاعم التي تقدم الوجبة التي يفضّلها الجميع.

غيل مورين- رئيس مصنع "Free paper”: “إن كنت تحب البيتزا وتستمتع بتناولها، فإنه من المرجّح أنك حملت إحدى العلب التي نصنّعها

شاهد الفيديو الأصلي هنا

غيل مورين: “إسمي غيل مورين وأصنّع علب البيتزا، ننتج حوالي عشرة ملايين علبة بيتزا أسبوعياً، وفيما يخص التصميم فهي عملية دقيقة، فالصورة الموجودة على غلاف العلبة تشبه ما كان يتم صنعه للترويج للألبومات الموسيقية، التي كانت تجسّد ما يمثله الفنان صاحب الألبوم، وهذا بالضبط ما يراه أصحاب المطاعم بعلب البيتزا خاصتهم.

قد يعجبك أيضاً: مستعمرات فضائية بتصاميم "جنونية" لكيفية عيش البشر بالمستقبل

هولي ديل ري - مديرة قسم التصميم في مصنع "Free paper": “أنتجت حوالي عشرة آلاف تصميم، هذا التصميم من صنعي وأراه في كل مكان في سلال المهملات أو على جوانب مواقف السيارات، وفي منازل أصدقائي عندما نتناول البيتزا معاً.. عندما أرى تصميمي في كل مكان ولا أحد يعلم بأني الشخص من وراء هذا التصميم، أشعر برغبة قوية في الضحك.. وكأني أتسلل إلى حياة الجميع بهوية مجهولة.

قد يعجبك أيضاً: أضواء ديسكو؟ انظر مجدداً لتكتشف قصة هذه الكنيسة "الحالمة"

غيل مورين: “منذ بدئي العمل في مجال البيتزا اكتشفت بأن البيتزا يمكنها أن تجلب السعادة للجميع.. الجميع يحب البيتزا.