هل ستوفر هذه الطائرات أسرع إنترنت في الأجواء قريباً؟

هل ستوفر هذه الطائرات أسرع إنترنت قريباً؟

سياحة وسفر
نُشر يوم يوم الاثنين, 06 يونيو/حزيران 2016; 09:56 (GMT +0400). آخر تحديث الثلاثاء, 25 أكتوبر/تشرين الأول 2016; 01:21 (GMT +0400).
هل ستوفر هذه الطائرات أسرع إنترنت في الأجواء قريباً؟

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- تحاول الخطوط الجوية الأمريكية تحسين خدمة الإنترنت المقدّمة على متن رحلاتها الجوية، وتهدف لأن تصبح تجربة التصفح في الأجواء قريبة لما يعيشه المسافرون في منازلهم.

المزيد.. هل تحلم برؤية العالم بعيني طائر؟ ننصحك بموقع "درونستغرام"

إذ قامت شركة الخطوط الجوية بتوقيع اتفاقية مع "ViaSat" المزودة لخدمات الإنترنت، لتقدم سرعة عالية تبلغ 100 على طائراتها الحديثة "737 MAX"، وستبدأ شركة بوينغ بإيصال طائراتها النفاثة الجديدة للخطوط الجوية الأمريكية العام القادم.   

و.. عش تجربة السفر افتراضياً في المنزل... هل هذا هو مستقبل السفر؟

ويتوقع بأن تساعد السرعة الجديدة على عرض أفضل وأسرع لمقاطع الفيديو المعروضة في مواقع مثل "أمازون" و"نيتفليكس"، كما قامت الخطوط الأمريكية بالتعاقد مع شركة "Gogo" لرفع السرعة الموجودة على متن 140 من أصل 560 طائرة نفاثة.

أيضاً.. أسوأ 7 كوابيس لنزلاء الفنادق..هل تعرف ماهي؟

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"travel","friendly_name":"هل ستوفر هذه الطائرات أسرع إنترنت في الأجواء قريباً؟ ","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2016/06/06","rs_flag":"prod","section":["travel",""],"template_type":"adbp:content",}