في معبد مخصص للكلاب.. لتوديع صديق الإنسان الوفي

في معبد مخصص للكلاب.. لتوديع صديق الإنسان الوفي

سياحة وسفر
نُشر يوم يوم الاثنين, 27 يونيو/حزيران 2016; 01:42 (GMT +0400). آخر تحديث الثلاثاء, 25 أكتوبر/تشرين الأول 2016; 08:40 (GMT +0400).
1:49

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- هنالك موقع مخصص للكلاب في قلوب محبيها، ولهذا بنى الفنان ستيفن هيونيك موقعاً مخصصاً لأصدقاء الإنسان الأوفياء، ليكرم مكانتها الخاصة في مدينة سانت جونزبيري في ولاية فيرمونت الأمريكية، حيث يتوافد محبو الكلاب من كافة أنحاء العالم.

أماندا مكديرموت، المديرة الإبداعية لـ'Dog Mountain': "الحيوانات الأليفة تحبنا دون شروط، ولا تحكم على شخصياتنا. إن تواجدي هنا في مكان مخصص للكلاب قد أحدث الكثير من الفرق بحياتي".

شاهد الفيديو الأصلي هنا

"Dog Mountain and Dog Chapel هي حديقة مفتوحة مخصصة للكلاب، حيث يمكن للكلاب التواصل مع الطبيعة، والاستمتاع بقضاء الوقت خارجاً مع أصحابها. إن الحصول على مكان مثل معبد صغير للكلاب يوفر فرصة للأشخاص لتوديع كلابهم

أو ترك رسالة يعبرون فيها عن حبهم لها".

شاهد أيضاً: أهلاً بكم إلى متحف "جمال الموت"

"بدأت الفكرة مع الفنان ستيفن هيونيك وقال إن أسوأ ما سمعه عبارة: 'إنه مجرّد كلب'. لهذا بنى ستيفن معبداً مخصصاً للكلاب لإحياء ذكرى هذه المخلوقات الرائعة التي ارتبطت بحياتنا بعمق. يأتي إلينا أشخاص من كل مكان، فقط لزيارة تلك الكنيسة ويتركوا ملاحظة صغيرة".

شاهد أيضاً: ما الذي تسمعه داخل الغرفة الأكثر هدوءاً في العالم؟

سوزان أوهليدال (مالكة كلب): "أعتقد بأنه يمكن للكلاب أن تظهر أفضل السمات بشخصياتنا، ومن المروّع توديع إحداها، ولكن ذلك ينطبق على الكثير مما نفقده خلال حياتنا. هنالك الكثير من المواقع التي يمكن لأصحاب الكلاب التأمل والتفكير بكيفية تقبّل ذلك الواقع".

أماندا مكديرموت: "الكلاب تحمل مكانة خاصة.. ولهذا فإن هذا الموقع الفريد يسمح بتقدير الكلاب، ووضعها في المكانة الرائعة التي تستحقها".