بعيداً عن الصخب.. كيف تستمتع برحلة “فاخرة” في لندن؟

بعيدا عن الصخب: كيف تستمتع برحلة فاخرة بلندن؟

سياحة وسفر
آخر تحديث الثلاثاء, 03 يناير/كانون الثاني 2017; 05:08 (GMT +0400).
2:34

يُقال إن يوماً سيئاً في لندن، يعد أفضل من يوم جيد في أي مكان آخر. وكإحدى أكثر المدن جذبا للزوار في العالم، لا يوجد مكان أفضل منها للسياحة الفاخرة في أوروبا.

- “عين لندن”: مناظر فريدة من نوعها وتجربة لا تُنسى

لمشاهدة أفضل المناظر، ابدأ رحلتك في السماء.

لورين ميتشام (مديرة العلاقات العامة بـ”كوكاكولا عين لندن”): “عين لندن” هي إحدى الأمور الرائعة التي بُنيت فقط للإستمتاع بلندن، والنظر للمشهد الرائع.

قد تكون “عين لندن” أكثر الوجهات شهرة في بريطانيا، لكن ذلك لا يعني أن تشعر وكأنك سائح فيها.

لورين ميتشام: لدينا نطاق كبير من التجارب الفاخرة، تبدأ من تجربة الشمبانيا الذي يُقدم كل ساعة أثناء النهار، حيث يمكنك القدوم والاستمتاع بكأس شمبانيا، ووصولاً إلى أمر يدعى “Dining at 135”، وهي تجربة تناول الطعام بشكل منفرد، حيث تكونون بمفردكم على متن العجلة وفي وقت متأخر من الليل للاستمتاع بوجبة من أربعة أطباق.

- فندق Rubens At The Palace London: تناول الشاي الملكي وقت الظهيرة

“صالة الروبنز” هي المكان الوحيد في المدينة الذي يمكنك تناول الشاي فيها مع إطلالة على الإسطبلات الملكية الخاصة بالملكة.

ملكوم هيندري (المدير العام لفندقي Rubens At The Palace London و41): كل الكراسي في الصالة تقدم نفس الزاوية لتلك الجهة. التجربة استثنائية في الأيام العادية، فما بالك بأيام الاحتفالات. إنه فعلاً مكان مميز للجلوس فيه.

وعندما تمل من مشاهدة القادم والمغادر من قصر باكنغهام، يمكنك الهرب لمكان مجاور وحصري، حيث يُسمح للضيوف المُسجَّلين فقط الدخول.

- فندق 41: مخبأ خاص في قلب لندن

ملكوم هيندري: بمجرد دخولك فندق 41، تبدأ بالاسترخاء وتهدئة أعصابك. كل شيء موجود في الطابق العلوي من البناية، ما يبعدك عن كل الصخب في الخارج.

وقد يكون الشعور البسيط بالرضا هو أكثر الأمور الفاخرة التي يمكن تجربتها.