هل أنت على استعداد لشراء عصا سيلفي ثمنها 650 دولاراً؟

هل أنت على استعداد لشراء عصا سيلفي ثمنها $650؟

فيديو
آخر تحديث يوم الاثنين, 26 أكتوبر/تشرين الأول 2015; 11:07 (GMT +0400).
2:38

"DJI"، صانع الطائرات بدون طيار، يأخذ الآن الكاميرا من الطائرة بدون طيار، ويسمح لك باستخدامها في التصوير باستخدام إعداد الـ4K على هذه العصا.

هل تدفع 649 دولار ثمنا لعصا سيلفي؟

"DJI"، صانع الطائرات بدون طيار، يأخذ الآن الكاميرا من الطائرة بدون طيار، ويسمح لك باستخدامها في التصوير باستخدام إعداد الـ4K على هذه العصا.

ولكن ما من شأنه أن يُنافس كاميرات شركة "GO PRO" هو أن هذه الكاميرا مُزودة بتكنولوجيا الاستقرار الذاتي، لذلك أينما ذهبت في لندن، سيبقى هذا الفيديو سلسا.

وما يجعل "OSMO" مختلفة هي الصورة، إذ لا يمكنك معرفة كل ما تقوم به لجعل الصور تتحرك بسلاسة خلال استخدامها، ولكن يمكنك أن ترى ذلك في الوقت الراهن، وهو يجعل كل شيء أكثر سلاسة.

من خلال ثلاث ضغطات تتحول إلى إعداد السيلفي، وتلتف الكاميرا حول محورها.

"كريستيان،  إنك مصور لـ CNN، عملت في جميع أنحاء العالم، هل تغير هذه التكنولوجيا قواعد اللعبة؟"

كريستيان، مصور CNN: "أعتقد ذلك، لأنه في الماضي كان يجب أن تستخدم "غيمبو"، وهو جهاز ميكانيكي للاستقرار، مكلف للغاية وكبير جداً."

الغيمبو هو ما يمكن أن أسميه ذراع؟

"إنه الرأس كله هنا، هو المحاور الثلاثة الرئيسية  X، Y، ... 1، 2، 3... ستظل الصورة مستقرة وسيقوم الجهاز بالتأكد من عدم وجود ذبذبة أو أي اهتزاز."

عليك الانتباه لحاجة الحفاظ على جهازين مشحونين، osmo وهاتفك الذكي أيضاً... إذ يمكنك تحميل التطبيق، ثم يمكنك استخدام الهاتف لمشاهدة كل شيء تصوره الكاميرا، كما يمكنك ضبط زاوية الكاميرا من هاتفك الذكي، ويمكنك أيضا ضبط إعدادات OSMO من هاتفك الذكي.

"للأسف في هذه اللحظة، لا يحتوي هذا النموذج على إعداد التحكم بالميكروفون، فلا أستطيع الاستماع إلى أو التحكم في مستوى الصوت."

وهذا شيء يريده كل مصور؟

"طبعاً، كل شيء أوتوماتيكي هنا، وإعداد آخر غير موجود، وهو هذه العدسة الثابتة، التي لا تسمح لك بتكبير الصورة، ومن ناحية أخرى، لديك إعداد التصوير البطيء."

العقبة الحقيقية في طريق شركة DJI هي تخطي المستهلكين المحترفين، والوصول إلى جمهور أكبر، وجعلها تحلق وكأنها واحدة من طائرات DJI بدون طيار.