أمريكا: الاختراق الأمني للبيت الأبيض "خطأ بريء"

العالم
آخر تحديث الخميس, 08 مايو/أيار 2014; 02:09 (GMT +0400).
أمريكا: الاختراق الأمني للبيت الأبيض "خطأ بريء"

واشنطن، الولايات المتحدة الأمريكية  (CNN)—يبدو أن الضجة الكبيرة التي أحدثها دخول سيارة إلى منطقة محمية قرب البيت الأبيض، مساء الثلاثاء، "خطأ بريئا" بحسب مصدر مطلع على التحقيقات الجارية في هذا الملف.

وبحسب المصدر الذي يعمل في فريق الحرس الرئاسي، فإن ماثيو غولدستين البالغ من العمر 55 عاما، أخطأ باختيار المخرج المناسب للطريق الذي كان يسير عليه فوجد نفسه خلف موكب يحمل الرئيس الأمريكي باراك أوباما وابنتيه.

ويشار إلى أن هذه الحادثة دفعت بمسؤولين أمريكيين، إلى وضع البيت الأبيض تحت الإغلاق.

المصدر أشار إلى أن السائق تبين أنه حمله لتصريح يسمح له بالدخول إلى وزارة المالية، وهي المبنى القريب من البيت الأبيض في جادة بنسلفانيا، ملقيا الضوء على أن ظروف الحماية الدقيقة لمنزل الرئيس الأمريكي فإن أي أحداث صغيرة قد تؤدي إلى إغلاق المبنى بالكامل.

وبحسب الصحفيين داخل المبنى فإنه تم إخبارهم برفع الإغلاق عن البيت الأبيض بعد ساعة من إعلانه.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"أمريكا: الاختراق الأمني للبيت الأبيض خطأ بريء","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/05/07","rs_flag":"prod","section":["world",""],"template_type":"adbp:content",}