كيري لـCNN أمريكا لها القدرة على التصرف اذا خرق معتقلو طالبان المحظورات بقطر

فقط على CNN
آخر تحديث الأحد, 08 يونيو/حزيران 2014; 05:42 (GMT +0400).
1:08

فيديو يظهر وصول عناصر طالبان بعد إطلاق سراح جندي أمريكي، كان معتقلا لدى طالبان منذ خمس سنوات، مقابل خمسة من أعضاء طالبان كانوا محتجزين في معتقل غوانتنامو.

واشنطن، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)—قال وزير الخارجية الأمريكي، جون كيري، الأحد، إن للولايات المتحدة الأمريكية القدرة على التصرف في حال قام معتقلو غوانتانامو الخمسة الذين حرروا في صفقة إطلاق سراح الرقيب الأمريكي، بو بيرغدال، بخرق للمحظورات في قطر.

وأضاف كيري في مقابلة حصرية مع CNN، كأول تعليق له على ملف بيرغدال: "أنا لا أقول لكم أنهم غير قادرين في وقت من الأوقات بالعودة والانخراط بما كانوا يقومون به، ولكنهم بديهم القدرة على أن يقتلوا خلال قيامهم بهذه الأعمال."

وتابع قائلا: "أعتقد أنه لا يجب على أحد أن يشكك بقدرة الولايات المتحدة الأمريكية بحماية الأمريكيين."

 

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"كيري لـCNN أمريكا لها القدرة على التصرف اذا خرق معتقلو طالبان المحظورات بقطر","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/06/08","rs_flag":"prod","section":["world",""],"template_type":"adbp:content",}