أمريكا: قاتل الطالب بمدرسة أوريغون هو جاريد بادجيت وعمره 15 عاما

العالم
نُشر يوم الثلاثاء, 10 يونيو/حزيران 2014; 10:39 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 12:14 (GMT +0400).
أمريكا: قاتل الطالب بمدرسة أوريغون هو جاريد بادجيت وعمره 15 عاما

صورة أرشيفية لضحية إطلاق الرصاص بالمدسة، ايميليو هوفمان

بورتلاند، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)— أعلنت الشرطة بمنطقة أوريغون قرب بورتلاند عن هوية قائل الطالب بحادثة إطلاق الرصاص بمدرسة أوريغون وهو جيراد بادجيت ويبلغ من العمر 15 عاما.

وكشفت الشرطة أن الطالب المقتول هو ايميليو هوفمان، دون تكشف عن أي تفاصيلإضافية حول هذه الحادثة التي وقعت الثلاثاء وبالتحديد الساعة الثامنة صباحا بالتوقيت المحلي.

إلى جانب الطالب المقتول، قتل مطلق الرصاص، بحسب الشرطة دون أن تتوفر معلومات عن كونه قتل على يد رجال الأمن أم أقدم على الانتحار.

وبينت الشرطة أنه وبحسب التحقيقات الأولية فإن السلاح المستخدم في هذه العملية نصف اوتوماتيكي، دون تقديم أي تفاصيل إضافية عن الظروف التي أحاطت بعملية القتل أو هوية القاتل أو عدد الجرحى الذين سقطوا، على أن نوافيكم بآخر الأنباء حال ورودها.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"أمريكا: قاتل الطالب بمدرسة أوريغون هو جاريد بادجيت وعمره 15 عاما","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/06/10","rs_flag":"prod","section":["world",""],"template_type":"adbp:content",}