البحرية السويدية تبحث عن غواصة "غامضة" يشتبه بكونها روسية

العالم
آخر تحديث الثلاثاء, 21 أكتوبر/تشرين الأول 2014; 09:19 (GMT +0400).
البحرية السويدية تبحث عن غواصة "غامضة" يشتبه بكونها روسية

ستوكهولم، السويد (CNN)—تجري البحرية السويدية إلى جانب عدد من الدوائر الرسمية الأخرى بحثا عن غواصة "غامضة،" يُشتبه باحتمال كونها تابعة للبحرية الروسية، وذلك قرب الشواطئ السويدية ببحر البلطيق.

وبحسب تقارير فإن جهاز الاستخبارات السويدي تمكن من اعتراض والتقاط مكالمة على موجات الراديو، مساء الخميس، قرب شواطئ العاصمة، ستوكهولم، وأن أجهزة المخابرات والجيش تقوم بعمليات مسح لهذه المناطق.

وأشارت التقارير إلى أن المكالمة التي اعترضتها الاستخبارات السويدية كانت موجهة إلى منطقة كالينينغراد الروسية التي تبعد 330 ميلا (نحو 530 كيلومترا) إلى الجنوب من ستوكهولم.

من جهتها نفت السلطات الروسية بتواجد أي قطع بحرية تابعة لها في المياه الإقليمية السويدية.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"البحرية السويدية تبحث عن غواصة غامضة يشتبه بكونها روسية","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/10/21","rs_flag":"prod","section":["world",""],"template_type":"adbp:content",}