CNN تستطلع: 50% من الأمريكيين ضد طريقة تعامل أوباما مع الإرهاب والغالبية مع أن داعش يشكل تهديدا مباشرا على أمريكا

العالم
آخر تحديث يوم الاثنين, 24 نوفمبر/تشرين الثاني 2014; 10:06 (GMT +0400).
CNN تستطلع: 50% من الأمريكيين ضد طريقة تعامل أوباما مع الإرهاب والغالبية مع أن داعش يشكل تهديدا مباشرا على أمريكا

واشنطن، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)— أظهر استطلاع للرأي أجرته شبكة CNN بأن غالبية الأمريكيين يوافقون على ان تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يُعرف بـ"داعش،" يشكل تهديدا مباشرا للولايات المتحدة الأمريكية.

وجاء في الاستطلاع الذي جرى بين 21 و23 من نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري إلى أن 50 في المائة من الأمريكيين يعارضون سياسة الرئيس الأمريكي، باراك أوباما فيما يتعلق بالإرهاب.

55 في المائة عارضوا فكرة إرسال قوات برية إلى العراق وسوريا لقتال تنظيم داعش، في حين تقبل هذه الفكرة 43 في المائة وهو التطور الكبير منذ سبتمبر/ أيلول الماضي عندما كانت النسبة لا تتجاوز الـ38 في المائة فقط.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"CNN تستطلع: 50% من الأمريكيين ضد طريقة تعامل أوباما مع الإرهاب والغالبية مع أن داعش يشكل تهديدا مباشرا على أمريكا","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/11/24","rs_flag":"prod","section":["world",""],"template_type":"adbp:content",}