البنتاغون يدعو قادته حول العالم لمراجعة إجراءاتهم الأمنية

العالم
نُشر يوم السبت, 06 ديسمبر/كانون الأول 2014; 08:45 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 10:25 (GMT +0400).
البنتاغون يدعو قادته حول العالم لمراجعة إجراءاتهم الأمنية

واشنطن، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)— وجهت وزارة الدفاع الأمريكية "البنتاغون،" رسالة إلى قادتها حول العالم تطلب فيها القيام بمراجعة الإجراءات الأمنية المعمول بها.

وبحسب مصادر استخباراتية لـCNN فإنه تم توجيه رسالة مشابهة إلى كل من وكالة الاستخبارات الأمريكية "CIA" ووزارة الخارجية والعاملين فيهما حول العالم.

ويشار إلى أن هذه الخطوة تأتي قبل توقعات نشر لجنة الاستخبارات التابعة للكونغرس لتقرير حول الطرق المعمول بها في استجواب الأشخاص المشتبه بهم في قضايا إرهاب وقضايا التعذيب.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"البنتاغون يدعو قادته حول العالم لمراجعة إجراءاتهم الأمنية","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/12/06","rs_flag":"prod","section":["world",""],"template_type":"adbp:content",}