عبر CNN.. والدة الصحفي المحتجز بإيران توجه رسالة إلى خامنئي

فقط على CNN
نُشر يوم السبت, 13 ديسمبر/كانون الأول 2014; 10:04 (GMT +0400). آخر تحديث الجمعة, 26 ديسمبر/كانون الأول 2014; 12:01 (GMT +0400).
عبر CNN.. والدة الصحفي المحتجز بإيران توجه رسالة إلى خامنئي

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)—وجهت ميري ريزايان، والدة الصحفي، جيسون ريزايان، رسالة إلى المرشد الأعلى بإيران، علي خامنئي، تطالبه بالإفراج عن ابنها.

وقالت الوالدة في رسالتها عبر CNN: "بكل احترام أطلب منك الإفراج عن ابني جيسون ريزيان.. جيسون يحب إيران ولا يمكنه القيام بأي عمل قد يؤذي أو يعود بالخزي على إيران."

وتابعت قائلة: "أنوي القدوم إلى إيران وأطلب أن آخذ من وقتك للجلوس ومناقشة قضية جيسون ووقتا مع الرئيس روحاني.. وأطلب منك أن تسمح لي بهذا الوقت وضمان أني سأرى ابني والتمكن من المغادرة بعدها."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"عبر CNN.. والدة الصحفي المحتجز بإيران توجه رسالة إلى خامنئي","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/12/13","rs_flag":"prod","section":["world",""],"template_type":"adbp:content",}