أمريكا.. 4 سنوات سجن تليها 3 سنوات تحت المراقبة و100 ساعة بخدمة المجتمع بحق مراهقة حاولت الانضمام لداعش

العالم
آخر تحديث السبت, 24 يناير/كانون الثاني 2015; 09:15 (GMT +0400).
أمريكا.. 4 سنوات سجن تليها 3 سنوات تحت المراقبة و100 ساعة بخدمة المجتمع بحق مراهقة حاولت الانضمام لداعش

كولورادو، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)—أصدرت محكمة فيدرالية بكولورادو، الجمعة، حكمها بالسجن لأربع سنوات بحق مراهقة كانت تنوي الانضمام إلى تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يُعرف بـ"داعش،" في سوريا.

وقررت المحكمة أيضا إبقاء المتهمة، واسمها شانون كونلي وتبلغ من العمر 19 عاما تحت المراقبة لمدة ثلاث سنوات إلى جانب فرض 100 ساعة في خدمة المجتمع.

ويشار إلى أن كونلي اعتقلت في ابريل/ نيسان الماضي بعد أن حاولت الصعود إلى طائرة في دينفر للالتقاء بمنسق لتنظيم داعش في سوريا.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"أمريكا.. 4 سنوات سجن تليها 3 سنوات تحت المراقبة و100 ساعة بخدمة المجتمع بحق مراهقة حاولت الانضمام لداعش","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/01/24","rs_flag":"prod","section":["world",""],"template_type":"adbp:content",}