أقل من شهر على نفاذ ميزانية الأمن الوطني بأمريكا.. البيت الأبيض يستعد لمعركة مع الجمهوريين بالكونغرس

العالم
آخر تحديث يوم الاثنين, 02 فبراير/شباط 2015; 10:12 (GMT +0400).
أقل من شهر على نفاذ ميزانية الأمن الوطني بأمريكا.. البيت الأبيض يستعد لمعركة مع الجمهوريين بالكونغرس

واشنطن، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)—تقترب ميزانية الأمن الداخلي بأمريكا من النفاذ في الـ27 من فبراير/ شباط الجاري، في الوقت الذي يستعد فيه البيت الأبيض لخوض جدال مع الجمهوريين في الكونغرس حول الميزانية الجديدة، إن تم تعطيلها.

وبحسب مصدر في البيت الأبيض، فإن من المتوقع أن يقوم الرئيس الأمريكي، باراك أوباما، بتقديم تحذير لما يترتب على معارضة الجمهوريين للميزانية الجديد.

وأوضح المصدر أنه تعطيل الجمهوريين للميزانية الجديدة يعني أن يعمل الآلاف من الموظفين والمجندين دون دفع رواتبهم، وهذا يشمل 40 ألفا من عملاء حماية الحدود و50 ألفا من العاملين في إدارة السلامة الجوية إلى جانب 13 ألفا من العاملين في شؤون الهجرة والجمارك وغيرهم العديد.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"أقل من شهر على نفاذ ميزانية الأمن الوطني بأمريكا.. البيت الأبيض يستعد لمعركة مع الجمهوريين بالكونغرس","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/02/02","rs_flag":"prod","section":["world",""],"template_type":"adbp:content",}