FBI يرفع جائزته النقدية لـ5 ملايين دولار مقابل معلومات عن عميل سابق اختفى بعد زيارته لجزيره إيرانية

FBI ترفع جائزتها النقدية لـ5 ملايين دولار مقابل معلومات عن عميل سابق

العالم
نُشر يوم يوم الاثنين, 09 مارس/آذار 2015; 09:39 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 09:56 (GMT +0400).
FBI يرفع جائزته النقدية لـ5 ملايين دولار مقابل معلومات عن عميل سابق اختفى بعد زيارته لجزيره إيرانية

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)— رفع مكتب التحقيقات الفدرالي الأمريكي FBI، الجائزة النقدية التي عرضها لمن يقدم معلومات عن روبيرت ليفنسون، العميل السابق لديه، والذي اختفى بعد زيارة جزيرة كيش الإيرانية من مليون إلى خمسة ملايين دولار.

ويعتبر ليفنسون أحد الأمريكيين الأطول احتجازا بعد اختفاءه في مارس/ آذار العام 2007، في الوقت الذي تقول إيران إن ليس لديها أي معلومات عن هذا العميل.

وبين مكتب التحقيقات الفيدرالي أن رفع قيمة هذه الجائزة يأتي بعد مرور ثماني سنوات على اختفاء عميلها السابق وقبل يوم من عيد ميلاده الـ67، مشيرة إلى أن ليفستون ذهب إلى جزيرة كيش ممثلا عن عدد من الشركات الكبرى في الثامن من مارس/ اذار ولا يعلم منذ حينها أين اختفى أو كيف هي صحته أو حتى الظروف التي اختفى فيها.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"FBI يرفع جائزته النقدية لـ5 ملايين دولار مقابل معلومات عن عميل سابق اختفى بعد زيارته لجزيره إيرانية","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/03/09","rs_flag":"prod","section":["world",""],"template_type":"adbp:content",}