الرئيس الأفغاني أمام الكونغرس: داعش يرسل عناصره لبلادنا لاختبار مواطن ضعفنا

غاني: داعش يرسل عناصره لبلادنا لاختبار مواطن ضعفنا

العالم
آخر تحديث الخميس, 26 مارس/آذار 2015; 12:47 (GMT +0400).
1:29

وباء جديد وحديث قدم إلى هضاب أفغانستان الهادئة الآن، والتي لطالما تواجد فيها الإيمان والحرب. ويظهر في الفيديو ما قيل لنا إنها جلسة تجنيد لداعش في أفغانستان.

واشنطن، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)—قال الرئيس الأفغاني، أشرف غاني، الأربعاء، إن تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يُعرف بـ"داعش،" يرسل عناصره إلى أفغانستان في سبيل اختبار مواطن الضعف في البلاد.

وتابع غاني في كلمة له أمام الكونغرس الأمريكي بأن تنظيم داعش يشكل "تهديدا رهيبا" على بلاده ودول أخرى محيطة.

وأضاف: "إن الإرهابيين لا يعترفون بالحدود أو يحتاجون لجوازات سفر في سبيل نشر رسالتهم التي تحض على الكراهية،" لافتا إلى أن "الصمت لن يكون الأمر الذي سيسمعه العالم عن أفغانستان." 

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"الرئيس الأفغاني أمام الكونغرس: داعش يرسل عناصره لبلادنا لاختبار مواطن ضعفنا","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/03/26","rs_flag":"prod","section":["world",""],"template_type":"adbp:content",}