عدد ضحايا السفينة الصينية الغارقة يرتفع إلى 431 شخصاً

عدد ضحايا السفينة الصينية الغارقة يرتفع إلى 431 شخصاً

العالم
آخر تحديث الأحد, 07 يونيو/حزيران 2015; 02:51 (GMT +0400).
1:56

الغضب يعم الأجواء بعد وقوع كارثة قارب النهر القاتلة. أفراد أسر بعض من مئات المفقودين من ركاب السفينة السياحية يتهمون المسؤولين الصينيين المحليين بالكذب. ويهاجمون الحكومة.

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- ارتفع عدد القتلى في حادثة غرق السفينة الصينية إلى 431 شخصاً، وفقاً لما أوردته وكالة الأنباء المحلية، شينخوا، الأحد.

وأشارت الوكالة نقلاً عن مقر قوات الإنقاذ في منطقة جينالي، الواقعة في محافظة هوباي الوسطى، إلى أن 11 شخصاً ممن كانوا على متن سفينة "Eastern Star" لا يزالون في عداد المفقودين.

وأعلنت قوات الإنقاذ، صباح الأحد، انتشالها لجثة طفل بلغ من العمر ثلاثة أعوام، من بين الركاب المتوفين الذين تعتبر غالبيتهم من المسنين.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"عدد ضحايا السفينة الصينية الغارقة يرتفع إلى 431 شخصاً","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/06/07","rs_flag":"prod","section":["world",""],"template_type":"adbp:content",}