ملايين الأمريكيين على فيسبوك منشغلون بصورة طفلة صغيرة وجدت جثة بكيس قمامة

الملايين منشغلون بصورة طفلة وجدت جثة بكيس قمامة

العالم
آخر تحديث الخميس, 09 يوليو/تموز 2015; 05:38 (GMT +0400).
1:18

بعد مرور أسبوع، ما زالت السلطات لا تعرف هوية طفلة صغيرة وُجدت في كيس قمامة على شاطئ دير آيلاند.

دانيال كونلي (المدعي العام لمقاطعة سوفولك الأمريكية): نعتقد أن عمرها كان حوالي أربع سنوات. من المحتمل أن طولها ثلاثة أقدام ونصف ووزنها نحو 30 باوندا. عيناها بنييتان، شعرها بني، وبشرتها فاتحة، على الأغلب بيضاء أو من أصول لاتينية."

مع مساعدة من المركز الوطني للأطفال المفقودين والمُتاجر بهم، طورت السلطات الأمريكية صورة تقريبية لشكل الطفلة المحتمل. كما نشرت صورا لبطانية صوف تُباع في Kmart عُثر عليها مع الجثة وبنطالون منقط أسود وأبيض كانت ترتديه آنذاك. وتأمل الشرطة أن هذه المعلومات ستساعد على ايجاد شخص ما قد يعرف هويتها.

دانيال كونلي (المدعي العام لمقاطعة سوفولك الأمريكية): "ينتابنا قلق أيضا أن أولياء أمرها أو أبويها، أو المسؤولين عنها لديهم أطفال آخرون في منزلهم... من المهم جدا بالنسبة لنا معرفة من هم والتأكد من عدم وجود أطفال آخرين قد يحتاجوا إلى حمايتنا."

الطبيب الشرعي لم يحدد سبب الوفاة حيث لم تكن هناك علامات صدمة واضحة عليها.

دانيال كونلي (المدعي العام لمقاطعة سوفولك الأمريكية): "نحن لا نعرف هوية هذه الطفلة الصغيرة. نريد معرفة هويتها لتكريمها بدفن تستحقه ويليق بها."

بعد نشر شرطة ماساتشوستس صور الفتاة الصغيرة على فيسبوك، قام أكثر من 45 مليون شخص برؤية صورتها التشبيهية ومشاركتها ونشرها على حساباتهم في مواقع التواصل الاجتماعي.

كما قامت شرطة ماساتشوستس بنشر صورة لأغراض وجدت مع الطفلة، كبنطال وبطانية، موجهة رسالة لنشر هذه الصور من أجل ايجاد أي صلة للطفلة، حيث لاقى هذا المنشور شعبية كبيرة وتم اعادة نشره أكثر من 640 ألف مرة.