بيل كوسبي يعترف بـ5 علاقات سرية وإعطاء عقاقير لشابات مارس معهن الجنس بالتراضي

بيل كوسبي يعترف بـ5 علاقات سرية وإعطاء عقاقير لشابات مارس معهن الجنس بالتراضي

العالم
آخر تحديث الأحد, 19 يوليو/تموز 2015; 06:52 (GMT +0400).
بيل كوسبي

(CNN)-- قالت صحيفة نيويورك تايمز بأن النجم الكوميدي بيل كوسبي أقام علاقات مع خمس نساء على الأقل، وحاول إخفاء هذا الأمر عن زوجته، وقالت الصحيفة لـCNN بأنها حصلت على نسخة من اعتراف قال فيه كوسبي بأنه حصل على سبع وصفات لأدوية مهدئة من طبيب في لوس أنجلوس، وأنها كانت في الظاهر لآلام الظهر، ولكنها في الواقع لإعطائها لنساء شابات كان يحتفل معهن، وقال بأن ممارسة الجنس وتعاطي العقاقير كانا بالتراضي، بحسب الصحيفة.

الاعتراف كان قد أخذ قبل 10 سنوات، وقدم إلى قضية مدنية أقامتها أندريا كونستاند، وهي واحدة من عشرات النساء اللواتي أتهمنه علنا بالاعتداءات الجنسية.

ولم يتهم كوسبي البالغ من العمر 78 عاما في السابق باي جريمة وينكر بشدة أن يكون قام بعمل خاطئ، ولم تحصل CNN حتى الآن على نص الاعتراف الخاص بكوسبي، ولا يمكنها التأكد من مصداقية قصة صحيفة التايمز.

وعندما تم الاتصال من قبل CNN مع أندرو وايات، وكيل الدعاية الخاص بكوسبي ليل السبت،  أجاب بأنه "لم نصدر أي تعليق حتى الآن. شكرا لكم" ولم يكن لدى المحامية دولاريس تروجاني أي تعليق عند الاتصال بها.

وفي وقت سابق من هذا الشهر، نشرت وثائق من القضية التي اعترف كوسبي فيها بأنه حصل على عقاقير لإعطائها للنساء الشابات اللواتي كان يريد ممارسة الجنس معهن.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"World_Branding","friendly_name":"بيل كوسبي يعترف بـ5 علاقات سرية وإعطاء عقاقير لشابات مارس معهن الجنس بالتراضي","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/07/19","rs_flag":"prod","section":["world","world:entertainment"],"template_type":"adbp:content",}