أوغلو بعد إعلان شن غارات على مواقع لداعش بسوريا: لا يوجد تنسيق مع نظام بشار

أوغلو بعد الغارات بسوريا: لا يوجد تنسيق مع الأسد

العالم
آخر تحديث الجمعة, 24 يوليو/تموز 2015; 02:50 (GMT +0400).
أوغلو بعد إعلان شن غارات على مواقع لداعش بسوريا: لا يوجد تنسيق مع نظام بشار

أنقرة، تركيا (CNN)— قال رئيس الوزراء التركي، أحمد داوود أوغلو، إن بلاده لم تقم بالتنسيق مع النظام السوري في الغارات التي شنتها على مواقع تابعة لتنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يُعرف بـ"داعش."

وتابع أوغلو في مؤتمر صحفي أن الطيارين المشاركين في العمليات عادوا سالمين، مؤكدا على أن الحكومة لن تسمح بتهديد المواطنين الأتراك والمقيمين على الأراضي التركية وأن الرد على مثل هذه المحاولات سيكون مضاعفا.

وحول حملة المداهمات والاعتقالات التي قامت بها تركيا، قال أوغلو: "إن السلطات الأمنية التركية قامت باعتقال 297 من المشتبه بهم بقضايا إرهابية في عمليات مداهمة وقعت في 16 محافظة بالبلاد،" لافتا إلى ضبط كميات من الأسلحة مع بعض المعتقلين.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"أوغلو بعد إعلان شن غارات على مواقع لداعش بسوريا: لا يوجد تنسيق مع نظام بشار","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/07/24","rs_flag":"prod","section":["world",""],"template_type":"adbp:content",}