سيارة مسرعة تصطدم بمتاريس مبنى الكونغرس في واشنطن

سيارة مسرعة تصطدم بمتاريس مبنى الكونغرس في واشنطن

العالم
نُشر يوم الجمعة, 31 يوليو/تموز 2015; 06:50 (GMT +0400). آخر تحديث يوم الاثنين, 11 ابريل/نيسان 2016; 04:41 (GMT +0400).
حواجز أمنية أمام مبنى الكابيتول في واشنطن

حواجز أمنية أمام مبنى الكابيتول في واشنطن

(CNN)-- اصطدمت مركبة بحواجز الحماية المقامة أمام مبنى الكونغرس في الكابيتول هيل بالعاصمة الأمريكية واشنطن الجمعة، وقامت السلطات باحتجاز سائق السيارة.

وقالت شرطة الكابيتول هيل بأنها حاليا تحقق بالحادث مع سائق السيارة، الذي تم تحدد هويته، وحضر عناصر من إدارة الإطفاء في العاصمة إلى موقع الحادث، وقاموا بإغلاق الطرق القريبة في المناطق المجاورة للمبنى.

السيارة لم تحطم الحواجز وتدخل إلى المنطقة المؤمنة، وقالت مصادر أمنية بأن الشخص صدم الحواجز بسرعة عالية بدا مختل التوازن ولكن في الوقت الحالي لا توجد مؤشرات على كونه يمثل تهديدا كبيرا للأمن، وقد تم الإبقاء على المتاريس مغلقة فيما طلب من موظفي الكابيتول تجنب المنطقة حتى إشعار آخر.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"World_Branding","friendly_name":"سيارة مسرعة تصطدم بمتاريس مبنى الكونغرس في واشنطن","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/07/31","rs_flag":"prod","section":["world",""],"template_type":"adbp:content",}