على الخريطة.. تتبع خطوات المهاجرين من تركيا إلى أوروبا

تتبع خطوات المهاجرين من تركيا إلى أوروبا

العالم
نُشر يوم الأحد, 20 سبتمبر/ايلول 2015; 11:57 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 03:13 (GMT +0400).
على الخريطة.. تتبع خطوات المهاجرين من تركيا إلى أوروبا

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)— في الوقت الذي يستمر فيه تدفق اللاجئين والمهاجرين عبر تركيا إلى أوروبا، وما يخلقه ذلك انتقادات حول الطريقة التي تتعامل بها بعض دول الاتحاد الأوروبي مع هذه المشكلة الإنسانية، نقدم لكم خريطة المسار الأبرز لهم من تركيا إلى الدول الأوروبية.

تبدأ الرحلة على امتداد شواطئ تركيا الشرقية وبالتحديد من منطقة بودروم إلى إزمير إلى ايفالك ومنها إلى جزيرة ليسبوس اليونانية القريبة ومنها إلى العاصمة اليونانية أثنا ثم شمالا إلى مدينة ثيسالونيكي القريبة من الحدود المقدونية ثم إلى جيفجيليا داخل الحدود الجنوبية بمقدونيا، والاستمرار شمالا إلى صربيا ومنها إلى المجر شمالا أو كرواتيا في الشمال الشرقي بعد إغلاق المجر لحدودها.

ومن هناك يتفرق المهاجرون إلى وجهات مختلفة منهم من يستمر شمالا ومنهم من يذهب شرقا قاصدين ألمانيا والنمسا.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"على الخريطة.. تتبع خطوات المهاجرين من تركيا إلى أوروبا","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/09/20","rs_flag":"prod","section":["world",""],"template_type":"adbp:content",}