مصدر لـCNN: الاتحاد الأوروبي يوافق على نظام لتوزيع 120 ألف طالب للجوء

مصدر لـCNN: أوروبا توافق على نظام لتوزيع المهاجرين

العالم
نُشر يوم الثلاثاء, 22 سبتمبر/ايلول 2015; 10:08 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 03:13 (GMT +0400).
مصدر لـCNN: الاتحاد الأوروبي يوافق على نظام لتوزيع 120 ألف طالب للجوء

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)—كشف مصدر أوروبي لـCNN إن الاتحاد الأوروبي صوت بالإجماع على اتفاق حول نظام لتوزيع 120 ألف طالب للجوء على دول الاتحاد.

وبين المصدر أن أربعة دول عارضت هذا الاتفاق وهي رومانيا والتشيك وسلوفاكيا إلى جانب المجر، لافتا إلى أنه هذه الدول ورغم معارضتها ستتكون مجبرة على استقبال مهاجرين.

ويذكر أن هذه الأنباء تأتي في الوقت الذي لا يزال يتدفق فيه الآلاف من المهاجرين إلى الدول الأوروبية عبر تركيا واليونان، الأمر الذي دفع ببعض دول لإغلاق حدودها في محاولة للحد من هذا التدفق في حين ذهبت دول أخرى إلى توفير حافلات لنقل المهاجرين إلى دول مجاورة.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"مصدر لـCNN: الاتحاد الأوروبي يوافق على نظام لتوزيع 120 ألف طالب للجوء","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/09/22","rs_flag":"prod","section":["world",""],"template_type":"adbp:content",}