رئيس لجنة الشؤون الخارجية بالدوما: تركيا ذهبت للناتو بعد إسقاط الطائرة كأنها تطلب الحماية من هجوم روسي

اللجنة الخارجية بالدوما: توجه تركيا للناتو عدائي

العالم
آخر تحديث الثلاثاء, 24 نوفمبر/تشرين الثاني 2015; 10:06 (GMT +0400).
رئيس لجنة الشؤون الخارجية بالدوما: تركيا ذهبت للناتو بعد إسقاط الطائرة كأنها تطلب الحماية من هجوم روسي

موسكو، روسيا (CNN)—قال الكسي بوشكوف، رئيس لجنة الشؤون الدولية في مجلس الدوما الروسي، إن توجه تركيا إلى حلف الناتو بعد إسقاط الطائرة الروسية عوضا عن التحدث إلى موسكو يظهر عدائية أنقرة.

جاء ذلك في تصريح نقلته وكالة أنباء "تاس" الروسية، حيث قال: "توجه تركيا إلى حلف شمال الأطلسي عوضا عن الحديث مع قادة روسيا كأنها تطلب الحماية من هجوم روسي."

وأضاف بوشكوف: "التوجه إلى حلف الناتو يثبت عدائية الجانب التركي تجاه روسيا، وأن الحوار بين قادة الدولتين يمكن أن يكون مناسبا لإيجاد حل للوضع الحالي إذا ما رغب قادة تركيا بتلطيف المسألة قدر المستطاع."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"رئيس لجنة الشؤون الخارجية بالدوما: تركيا ذهبت للناتو بعد إسقاط الطائرة كأنها تطلب الحماية من هجوم روسي","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/11/24","rs_flag":"prod","section":["world",""],"template_type":"adbp:content",}