لافروف: التهديدات الإرهابية في تركيا تُقارن بتلك الموجودة في مصر.. والخارجية الروسية تعلن إلغاء رحلته لأنقرة

لافروف: التهديدات الإرهابية في تركيا تُقارن بتلك في مصر

العالم
آخر تحديث الثلاثاء, 24 نوفمبر/تشرين الثاني 2015; 08:16 (GMT +0400).
لافروف: التهديدات الإرهابية في تركيا تُقارن بتلك الموجودة في مصر.. والخارجية الروسية تعلن إلغاء رحلته لأنقرة

موسكو، روسيا (CNN)-- حذر وزير الخارجية الروسي، سيرغي لافروف، الروسيين بتجنب زيارة تركيا، وأضاف أن التهديد من الإرهاب في تركيا ينمو وهو الآن يُقارن بالتهديد الحالي في مصر، وفق ما ذكرته وكالة الأنباء الروسية (ريا).

وعلى صعيد المتصل، ألغى لافروف زيارته المقررة إلى تركيا الأربعاء، حسبما جاء في بيان نشرته المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية، ماريا زاخاروفا، على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك."

ويأتي ذلك بعد إعلان الجيش التركي إسقاطه لمقاتلة روسية اخترقت أجوائها، والتي أعلن الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين أنها أسقطت على بعد أربعة كيلومترات من الحدود التركية داخل الأراضي السورية، وأنها لم تكن تشكل أي تهديد لتركيا.

ويشار إلى أن الجيش التركي أكد في بيان أنه قام بتحذير الطائرة الروسية عشر مرات خلال خمس دقائق قبل أن يُسقطها.

 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"لافروف: التهديدات الإرهابية في تركيا تُقارن بتلك الموجودة في مصر.. والخارجية الروسية تعلن إلغاء رحلته لأنقرة","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/11/24","rs_flag":"prod","section":["world",""],"template_type":"adbp:content",}