الداخلية الفرنسية تقرر منع الجماهير من حضور مباريات كرة القدم بعد هجمات باريس

فرنسا تمنع الجماهير من مباريات كرة القدم

العالم
آخر تحديث الخميس, 26 نوفمبر/تشرين الثاني 2015; 06:45 (GMT +0400).
الداخلية الفرنسية تقرر منع الجماهير من حضور مباريات كرة القدم بعد هجمات باريس

باريس، فرنسا (CNN)-- قررت وزارة الداخلية الفرنسية، الخميس، منع الجماهير من حضور مباريات كرة القدم في الدوري الفرنسي لعدة أسابيع بعد هجمات باريس.

وقال الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، في بيان، إن منع المباريات يرجع إلى المخاوف الأمنية بعد الهجمات التي شهدتها في باريس في 13 نوفمبر وكان بينها تفجيرات قرب استاد فرنسا خلال مباراة ودية بين المنتخبين الفرنسي والألماني.

وأوضح الاتحاد أن الجماهير لن تحضر جميع مباريات دوري الدرجة الأولى والثانية، مضيفا أنه سيتم فرض إجراءات أمنية مشددة حول ملاعب كرة القدم.   

وما زالت قوات الأمن الفرنسية تعمل على تفكيك الشبكة الإرهابية التي شنت هجمات باريس، وملاحقة المشتبه بهم الهاربين. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"الداخلية الفرنسية تقرر منع الجماهير من حضور مباريات كرة القدم بعد هجمات باريس ","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/11/26","rs_flag":"prod","section":["world","world:middle_east"],"template_type":"adbp:content",}