بعد مقتل 3 أشخاص.. مصدر يكشف لـCNN هوية مطلق الرصاص على مركز صحي بكولورادو

أمريكا: مقتل 3 بإطلاق نار على مركز صحي بكولورادو

فقط على CNN
نُشر يوم السبت, 28 نوفمبر/تشرين الثاني 2015; 07:44 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 12:14 (GMT +0400).
0:39

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- قال مسؤولون أمنيون وطبيون، الجمعة، إن 9 أشخاص على الأقل أصيبوا في إطلاق نار في مركز طبي في ولاية كولورادو الأمريكية. وقالت الشرطة إن 4 ضباط أصيبوا بالرصاص بعد وصولهم إلى المكان من شخص مسلح داخل المركز الطبي، حيث استمرت العملية عدة ساعات.

كولورادو، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)— كشف مصدر أمني أن مطلق الرصاص على مركز لرعاية الأسرة في كولورادو سبرينغز بولاية كولورادو يدعي روبيرت لويس دير ويبلغ من العمر 59 عاما.

وتأتي هذه الأنباء بعد أن أعلنت السلطات الأمريكية، فجر السبت عن مقتل ثلاثة أشخاص منهم مدنيان وعنصر بالشرطة وذلك بعد عملية إطلاق نار على مركز صحي استمر لساعات.

وبين مسؤولون أن الشرطة طوقت المكان لأكثر من ست ساعات تمكن فيما بعدها من التواصل مع مطلق النار وأقنعته بالاستسلام ليتم مشاهدة شخص مقيد يخرج برفقة عناصر أمنية اقتادوه إلى سيارة للشرطة دون التعرف أن تتسنى الفرصة للتعرف إن كان هو بالفعل مطلق النار.

ولفتت الشرطة على أنه لا تتوفر معلومات إن كان مركز رعاية الأسرة هو المقصود بالضبط، لافتة إلى أنه فرق مكافحة المتفجرات تقوم بتمشيك المكان لكشف إن تم زرع قنابل، في الوقت الذي يتم فيه التحقق من الدوافع التي تقف وراء هذا الهجوم.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"بعد مقتل 3 أشخاص.. مصدر يكشف لـCNN هوية مطلق الرصاص على مركز صحي بكولورادو","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/11/28","rs_flag":"prod","section":["world",""],"template_type":"adbp:content",}