بالفيديو.. خلال إطلاق النار بسان برناردينو.. شرطي للعاملين بالمركز: "اهدأوا.. سأقف في طريق الرصاص لأحميكم"

بالفيديو.. خلال إطلاق النار بسان برناردينو

العالم
نُشر يوم الخميس, 03 ديسمبر/كانون الأول 2015; 12:28 (GMT +0400). آخر تحديث السبت, 05 ديسمبر/كانون الأول 2015; 12:32 (GMT +0400).
2:42

شرطي أمريكي يرافق العاملين بمركز إنلاند الإقليمي إلى الخارج، مكررا: "اهدأوا، اهدأوا، سأقف في طريق الرصاص لأحميكم إذا احتاج الأمر، ولكن اهدأوا فحسب."

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- شرطي أمريكي يرافق العاملين بمركز إنلاند الإقليمي إلى الخارج، مكررا: "اهدأوا، اهدأوا، سأقف في طريق الرصاص لأحميكم إذا احتاج الأمر، ولكن اهدأوا فحسب."

وكان ذلك خلال حادثة تبادل إطلاق النار مع عناصر الشرطة في سان بيرناردينو، بولاية كاليفورنيا الأمريكية، والتي تسببت في مصرع 14 شخصا وإصابة 17 آخرين.

ويضم مركز رعاية ذوي الاحتياجات الخاصة، بحسب صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" ما يقرب من 670 موظفاً، يتوزعون على فرعيه بضاحيتي سان برناردينو وريفيرسايد، ويقدم خدماته لأكثر من 30 ألف و200 شخص

وكانت الشرطة قد ذكرت، في وقت سابق، على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن "هناك إطلاق نار عند تقاطع شارع أورانج شو ووترمان أفينو، قرب بارك سنتر"، وطلبت من العامة الابتعاد عن المنطقة، وأُغلقت جميع المدارس في المقاطعة، والتي تضم نحو 50 ألف طالب.