والد أحد منفذي هجمات باريس: لو علمت بما كان سيفعله كنت قتلته بنفسي

والد منفذ هجوم باريس: لو علمت بما سيفعله لقتلته

العالم
آخر تحديث الخميس, 10 ديسمبر/كانون الأول 2015; 12:43 (GMT +0400).
والد أحد منفذي هجمات باريس: لو علمت بما كان سيفعله كنت قتلته بنفسي

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- قال والد أحد منفذي هجمات باريس فؤاد محمد عقاد، الأربعاء، إنه لو علم بأن ابنه كان سيغادر فرنسا إلى سوريا وينفذ الهجوم كان "سيقتله بنفسه قبل ذلك،" وفقاً لما قاله الوالد خلال مقابلة مع وسائل الإعلام الفرنسية والتي أذيعت عبر قناة "BFM" المتعاونة مع CNN.

وكان فؤاد محمد عقاد أحد المنفذين الثلاثة للهجوم بإطلاق النار على مسرح باتاكلان، وأشارت عائلة عقاد إلى أن ابنها أخبرهم بأنه لن يعود أبداً لفرنسا، وفقاً لما قاله الوالد سعيد محمد عقاد في مقابلة مع الصحفيين أمام منزله في بيستشيم شمالي فرنسا.

وأشار سعيد إلى أن ابنه غادر إلى سوريا منذ عامين، ولم يكن لدى العائلة علم بعودته إلى فرنسا، وقال مجيباً عن سؤال صحفي له حول ما إذا لم يشتبه تشدده عندما بدأ بإطالة لحيته، قائلاً: إن إطالة اللحية ليست دليلاً على التشدد.

وقال سعيد إنه ابنه لم يكن يخبره بأي شيء وأنه كان يعمل في مواقع البناء طوال اليوم، ولم يكن لديه الوقت الكافي لمراقبته، ونفى شكه بأيٍ من تصرفاته مضيفاً بأن آخر مرة تحدث فيها لابنه كانت قبل عامين عند مغادرته المنزل.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"والد أحد منفذي هجمات باريس: لو علمت بما كان سيفعله كنت قتلته بنفسي","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/12/10","rs_flag":"prod","section":["world",""],"template_type":"adbp:content",}